أساسيات العودة إلى السكن الجامعي

أساسيات العودة إلى السكن الجامعي

الثلاثاء - 10 صفر 1444 هـ - 06 سبتمبر 2022 مـ رقم العدد [ 15988]
سمّاعات «جي بي إل»

قد تكون الحياة في السكن الجامعي قاسية قليلاً على الطلاب الجدد. فقد يواجه هؤلاء الكثير من التحديات، من العيش في مكان جديد مع شركاء في السكن، إلى غسل الملابس. يحتاج هذا الترتيب الجديد إلى معدّات جديدة وأساسية في السكن الجامعي تكون غالباً مصحوبة بضوابط على الميزانية.

تساعد التجهيزات الصحيحة قاطني السكن الجامعي على التأقلم بنجاح مع مكانهم الجديد، ولهذا السبب جمعنا لكم مجموعة مختلفة من الحاجيات، بعضها قد يكون أساسياً، وبعضها الآخر وسيلة للراحة كالثلاجة الصغيرة أو مكبر صوت ذكي. نستعرض لكم اللائحة فيما يلي:

* سمّاعات «جي.بي.أل. لايف برو 2» العازلة للضجيج - وسيلة مناسبة للميزانية للهرب من ضجيج الخلفية.

يساعد هذا البديل المثير لسمّاعات «إير بود برو» الطلاب على تجنّب الضجيج اليومي الذي يحدث في السكن الجامعي بفضل تقنية عزل الضجيج المتطورة. يمكنكم الحصول على هذه السماعات بسعرٍ مغرٍ أو البحث عن خيارات أخرى من هذه الفئة في دليل موقع «سي نت» لأفضل السماعات العازلة للصوت.


الثلاجة المصغّرة من «أوبر»


* مكبّر الصوت الذكي أمازون إيكو (الجيل الرابع) - مكبر صوت ذكي لسكنٍ جامعي ذكي. احتلّ هذا الجهاز المرتبة الأولى في لائحة أفضل مكبرات الصوت الذكية في موقع «سي نت»، أي أنّه سيشكّل إضافة ممتازة لأي سكنٍ جامعي. يستطيع الطلاب سؤال مساعد أمازون الذكي «أليكسا» عن الأحوال الجوية، وطلب مساعدته في وضع لائحة للتبضع، وضبط المنبّهات لمواعيد الصفوف، وغيرها الكثير. يتميّز إيكو بنوعية صوتية عالية ويتصل بالأجهزة الذكية الأخرى.

* الثلاجة المصغّرة من «أوبر للأجهزة» - لتخزين الوجبات الخفيفة والمشروبات وحتّى منتجات العناية بالبشرة

تعتبر الثلاجة الصغيرة في السكن الجامعي فكرة رائعة للطلاب لأنّ معظمهم يعشق تخزين المشروبات والطعام ومنتجات العناية بالبشرة في ثلاجته الخاصة. تحتوي هذه الثلاجة الصغيرة من «أجهزة أوبر» على رفّ قابل للفكّ، وتتسع لستّ علب مروبات غازية، أو أربع زجاجات مياه. تتوفر الثلاجة بالأحمر والفضي والأسود، وتأتي مع أسلاك للسيارة أو المنزل.

* «سي نت»

- خدمات «تريبيون ميديا»


العالم Technology

اختيارات المحرر

فيديو