أفضل أدوات العودة إلى المدرسة بـ100 دولار أو أقلّ لهذا العام

أفضل أدوات العودة إلى المدرسة بـ100 دولار أو أقلّ لهذا العام

الثلاثاء - 3 صفر 1444 هـ - 30 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [ 15981]
مكبّر صوت جيه. بي. إل - شاحن «أنكر»

نقدم لكم فيما يلي ثلاثاً من أفضل الأدوات التي يحتاجها الطلاب للعودة إلى المدرسة بأقل من 100 دولار.
> حقيبة «سولو دوين هايبرد بريفكيس» Solo Duane Hybrid Briefcase Backpack. حقيبة رائعة للابتوب ومناسبة لأصحاب الميزانية المحدودة.
هل أنتم محتارون بين حقيبة للكتف أو الظهر للابتوب؟ تمنحكم الحقائب الهجينة كـ«سولو دوين هايبرد بريفكيس» الخيارين بفضل أحزمتها الخاصة بالحمل على الظهر والتي يمكنكم نزعها ووضعها في جيب خلفي عندما تريدون حملها كحقيبة للكتف، ووصلها من جديد عندما تحتاجون لحقيبة الظهر. تتألف الحقيبة من قسم داخلي مخصص للابتوب لجهاز بمقاس 15.6 بوصة، ومساحة إضافية تتسع للكثير من أشيائكم الأخرى. تأتي الحقيبة بعدة ألوان (يختلف السعر قليلاً بين لونٍ وآخر)، وتتميز بسعرٍ مدروس، ما يجعلها من أفضل الحقائب لعام 2022.
> شاحن «أنكر 735»: ثلاثي المنافذ، طاقة 65 واط، واتص Anker 735 3 - Port 65W USB - C charger الـ USB - C - مضغوط ومتعدد الاستخدامات ومحمول.
يشحن «أنكر 735» جهاز «ماك بوك برو 13» بسرعة كبيرة. يوصل هذا الشاحن كمية كبيرة من الطاقة لا يوحي بها حجمه الصغير (مجهز بأسنان قابلة للطي)، ويحتوي على ثلاثة منافذ (اثنان USB - C ومنفذ واحد USB - A) تتيح لكم شحن عدة أجهزة في الوقت نفسه (ولكن تجدر الإشارة إلى أن طاقة الـ65 واط تُقسم بين المنافذ الثلاثة عند شحن أكثر من جهاز).
> مكبر صوت «جيه. بي. إل. غو 3» JBL Go 3. مكبر صوتي لا سلكي يتسع في الجيب.
يتميز هذا الجهاز بتصميم متين ونوعية صوت رائعة ومفاجئة لمكبر صوتي بحجمه، ما يجعله واحداً من أفضل المكبرات الصوتية الصغيرة المزودة باتصال بلوتوث في السوق. يتوافر «جيه. بي. إل. غو 3» بعدة ألوان، ويحمل تصنيف IP67 المقاوم للمياه، أي أنه لا يتضرر إذا وقع في المياه، فضلاً عن أنه مقاوم للغبار أيضاً. تمنحكم بطارية المكبر الصوتي خمس ساعات من الطاقة.


- «سي نت»ـ خدمات «تريبيون ميديا»


أميركا Technology

اختيارات المحرر

فيديو