«أرامكو» تواصل صقل مواهب الغولف الواعدة

«أرامكو» تواصل صقل مواهب الغولف الواعدة

طلال المري: مبادرة «باور أب» ستسهم في رفع مستويات اللاعبات
الخميس - 14 محرم 1444 هـ - 11 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [ 15962]
مبادرة «أرامكو» تركز على دعم المواهب الصاعدة في جميع الدول (الشرق الأوسط)

تواصل «أرامكو السعودية» من خلال مبادرة «باور أب» دعمها لمواهب الغولف الواعدة في جميع الدول المستضيفة لسلسلة بطولات «أرامكو للفرق» والتي انطلقت منافساتها منتصف شهر مايو (أيار) الماضي في تايلاند «بانكوك»، وتستعد لانطلاق ثالث بطولاتها في إسبانيا بمدينة سوتوغراندي في الفترة من 18 حتى 20 أغسطس (آب) الجاري. وتهدف «أرامكو» من خلال هذه المبادرة لتحفيز الاهتمام برياضة الغولف في المجتمع المحلي، ولزيادة شعبية اللعبة وأعداد ممارسيها، بالإضافة إلى منح اللاعبين المحليين فرصاً مميزة في مختلف أنحاء العالم، ومنهم الشابة الإسبانية جوليا سانشيز التي ستحصل على فرصة المشاركة في البطولة المرتقبة من سلسلة بطولات «أرامكو للفرق» على الساحل الجنوبي الإسباني، حيث ستشارك كهاوية في فريق مكوّن من 3 لاعبات محترفات من نخبة لاعبات الغولف.

وستتنافس سانشيز البالغة من العمر 16 عاماً جنباً إلى جنب مع الكثير من الأسماء الشهيرة في عالم غولف السيدات، ومنهم الأيقونة الاسكوتلندية كاتريونا ماثيو، والأسطورة الإنجليزية لورا ديفيز، والسويدية آنا نوردكفيست سفيرة غولف السعودية، والمصنفة الأولى عالمياً سابقاً الأميركية نيللي كوردا وشقيقتها جيسيكا. بالإضافة إلى الكثير من محترفات الجولة الأوروبية والفائزات بكأس سولهايم في نادي لا ريزيرفا، وهو ما سيمنح اللاعبة الأندلسية دفعة إيجابية في بداية مسيرتها برياضة الغولف.

وعبّرت سانشيز عن سعادتها وحماسها مع استعدادها للمشاركة، قائلة: «لا أستطيع أن أجد الكلمات المناسبة لأعبّر بها عن شكري وامتناني لـ(أرامكو) على هذه الفرصة الرائعة. إنه حلم يتحقق، لم أتخيل أن ألعب في يوم من الأيام إلى جانب من أعدّهن قدوتي ومَثلي الأعلى في رياضة الغولف. وأتطلع لخوض المنافسات والاستماع لجميع النصائح والإرشادات والاستفادة من هذه التجربة بأفضل شكل ممكن».


طلال المري (الشرق الأوسط)


من جانبه قال طلال المري، مدير عام الشؤون العامة في «أرامكو السعودية»، إن دعمهم سلسلة بطولات «أرامكو» يأتي بهدف رفع مستوى غولف السيدات على جميع الأصعدة، مشيراً: «نعمل على ذلك من خلال خلق فرص مثل مبادرة أرامكو (باور أب) والتي نؤمن بقدرتها على المساهمة في تحقيق ذلك الهدف والوصول إلى طموحاتنا في هذا الجانب. ويسعدنا أن نُقدم هذه الفرصة المميزة للاعبة تتمتع بالموهبة والشغف الكبير لرياضة الغولف مثل جوليا سانشيز وهي تسعى لتحقيق أحلامها في المنافسة كلاعبة غولف محترفة».

وأصبحت التايلاندية بيمبيسا سيسوثام، البالغة من العمر 17 عاماً، أول مستفيدة من مبادرة «باور أب»، حيث حصلت إلى جانب مشاركتها في بطولة بانكوك من سلسلة بطولات «أرامكو للفرق» على معدات غولف خاصة بها مقدمة من الشركة العالمية «Titleist» بالإضافة على عضوية مجانية لمدة سنة في ملعب النادي الريفي التايلاندي.

وفي بطولة لندن، حصلت مدربة الغولف هانا كرمب مع فريق عملها على مجموعة من المعدات التدريبية لمساعدتهم على الاستمرار في نشر رياضة الغولف بين السيدات والفتيات واحتواء المزيد من الهواة، تضمنت 3 مجموعات تدريب لاستخدام الملتحقين بالبرامج التدريبية، ورسوماً تدريبية، وأطقم غولف لمدة عام من خلال شركاء سلسلة بطولات «أرامكو للفرق»، وكرات غولف لمدة عام للتمارين.

وتتوفر تذاكر حضور منافسات سلسلة بطولات «أرامكو للفرق» –سوتوغراندي– بأسعار تبدأ من 5 يوروات، وللحصول عليها ولمعرفة المزيد حول سلسلة بطولات «أرامكو السعودية للفرق»، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو