شاحن متنقّل لساعة «أبل واتش» الذكية... في سلسلة المفاتيح

شاحن متنقّل لساعة «أبل واتش» الذكية... في سلسلة المفاتيح

الثلاثاء - 12 محرم 1444 هـ - 09 أغسطس 2022 مـ رقم العدد [ 15960]

لن تكون الطاقة المحمولة يوماً خياراً خاطئاً ولا سيّما عندما تبدأ شحنة ساعة أبل الذكية بالتراجع في منتصف اليوم. لهذا السبب، ولهذا الهدف صمم شاحن «أبل واتش وايرلس تشارجر كي تشين» Apple Watch Wireless Charger Keychain المخصص لشحن ساعة أبل الذكية على مدار اليوم وبسعر 19.99 دولار فقط.
تأتي الشواحن المحمولة عامّة بتصاميم أشبه بالطوب الثقيل، ولكنّ هذا الشاحن الذكي (بشحنة 950 ملّي أمبير - ساعة) يزن بضع أونصات (الأونصة 28 غراما تقريباً) فقط، ويتصل بعلّاقة (سلسلة) المفاتيح أو فجوة الحزام بسهولة ليبقى قريباً منكم عند الحاجة. حاز الشاحن على تصنيف 4.5 من أصل 5 في التقييم وفق تقييم فريق موقع «ديل بوست» الأميركي الإلكتروني لأنّه يتوافق مع معظم إصدارات ساعة أبل الذكية ويتصل بها بشكلٍ أوتوماتيكي بواسطة حلقة مغناطيسية، ويغذيها بالطاقة لاسلكياً. يتميّز المغناطيس بقوّة ومتانة عاليتين إلى درجة تسمح لكم بتعديل زاوية الشحن دون تأثّر عمليّة الشحن نفسها.
يضمن لكم الشاحن حماية من التسخين المفرط، والنشاط الكهربائي المفرط، وقصور الدائرة الكهربائية، فضلاً عن أنّه يضمّ أربعة أضواء «ليد» لاطلاعكم على وضع الشحن بشكلٍ مستمرّ.
يُباع «أبل واتش وايرلس تشارجر كي تشين» المميز بسعر 49.95 دولار للتجزئة، وينخفض إلى 19.99 دولار خلال التنزيلات.


اختيارات المحرر

فيديو