مكبر صوت صغير مصمم للدراجات الهوائية

مكبر صوت صغير مصمم للدراجات الهوائية

الثلاثاء - 26 ذو الحجة 1443 هـ - 26 يوليو 2022 مـ رقم العدد [ 15946]

يوصف مكبر الصوت «ستروم بوكس ميكرو2» من «تريبت»، وهو جهاز صغير، بالاستثنائي، وتظهر قوته في هيكله المكعب المتين (1.7 في 4 في 4 بوصة) وزواياه الدائرية الجاهزة للإجازة الصيفية حتى قبل تشغيله.
يتمتع «ستورم بوكس ميكرو2 (Tribit’s StromBox Micro 2)» بقدرة 10 واط، وصُمم للتنقل، ولكن هذا لا يعني أنه لن يبدو رائعاً على المكتب أو إلى جانب حمام السباحة.
يضم الجهاز «اتصال بلوتوث 5.3» مدمجاً يسمح له بالتزاوج مع 8 أجهزة، بالإضافة إلى وضع «بارتي مود» الذي يسمح باتصاله بمكبر آخر من «تريبت» للحصول على وضع استيريو.
يأتي الجهاز مع تصنيف «IP67» لمقاومة المياه والغبار، وتعمل بطاريته الداخلية لمدة 12 ساعة في الشحنة الواحدة. يتصل مكبر الصوت بدراجة مائية، أو مقود الدراجة الهوائية، أو حقيبة الظهر، أو حتى فتحة حزام بواسطة حزام مدمج، فضلاً عن أنه يسمح لمستخدمه بتلقي اتصالات دون تحريك يديه في أي مكان.
على مستوى الصوت، ينتج المكبر الصوتي من «تريبت» صوتاً قوياً، بالإضافة إلى مستوى «باس» صلب. أثناء الاختبار، ثبت «ستروم بوكس ميكرو2» على دراجتي الهوائية لجولة في الحي، وحصلت على صوتٍ رائع بمستويات متوسطة، بالإضافة إلى اتصالات واضحة ومسموعة حتى مع هبوب الرياح. يمكنكم تخصيص التفاصيل الصوتية باستخدام تطبيق «تريبت» (متوفر على «آي أو إس» و«آندرويد»).
يضم الجهاز زراً متعدد الوظائف في الأمام يُستخدم للمزاوجة، والتحكم بالموسيقى، والرد على الاتصالات، والوصول إلى المساعد الصوتي. وتجدون أيضاً على جوانب الزر نفسه ضوابط للتحكم بمستوى الصوت، بالإضافة إلى منفذ شحن «USB» على جانب الجهاز يعمل أيضاً كبطارية محمولة مدعومة بتقنية «سمارت آي دي» الحصرية من «تريبت» لتخزين الطاقة وشحن أجهزة أخرى. ويبلغ سعر الجهاز على موقع الشركة الإلكتروني: 59.99 دولار.
* خدمات «تريبيون ميديا»


اختيارات المحرر

فيديو