تجهيزات لإطلاق الدوري السعودي لسيدات {الطائرة}

تجهيزات لإطلاق الدوري السعودي لسيدات {الطائرة}

القحطاني ناقشت سبل تطوير اللعبة في النادي الأهلي
الأحد - 3 ذو الحجة 1443 هـ - 03 يوليو 2022 مـ رقم العدد [ 15923]
القحطاني وتازي خلال الاجتماع (الاتحاد السعودي للكرة الطائرة)

ناقشت حنان القحطاني عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة آلية تسجيل اللاعبات في لعبة كرة الطائرة للسيدات، ومقترحات العمل على زيادة التعاون بين الاتحاد والنادي الأهلي للارتقاء بكرة الطائرة والوصول بها لأعلى المستويات، وذلك خلال لقائها مع المشرف العام على اللعبة أيمن تازي.
ويستعد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة لإطلاق النسخة الثانية من الدوري السعودي للكرة الطائرة للسيدات، في إطار برنامج دعم كرة الطائرة للسيدات والتي وضعها الاتحاد في البرنامج الزمني للموسم الرياضي المقبل .
وسينطلق الدّوري على مرحلتين من خلال دوري المناطق في مرحلته الأولى بنظام التصفيات وتقام المرحلة الثانية وتجمع أبطال المناطق في بطولة المملكة النهائية .
من جانبه، أشارت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة حنان القحطاني إلى أن دوري السيدات للكرة الطائرة في نسخته الثانية سيكون مميزا بمشاركة الأندية على مستوى المملكة بنطاق أوسع والهدف الرئيسي هو نشر رياضة كرة الطائرة للسيدات وزياده عدد الممارسات للعبة، وأن «استمرار الدوري للعام الثاني على التوالي تحقق بفضلٍ من الله ثم الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة لرياضة السيدات».


السعودية المرأة السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو