«إنسان» تشارك الفيحاء فرحة الفوز بكأس الملك

«إنسان» تشارك الفيحاء فرحة الفوز بكأس الملك

الخميس - 25 شوال 1443 هـ - 26 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15885]
أبناء جمعية إنسان خلال إحتفالهم بالكأس "الشرق الأوسط"

في لفتة حازت على إعجاب وتقدير الكثيرين، استقبل نادي الفيحاء أبناء جمعية «إنسان» ومنحهم فرصة الاحتفال بكأس الملك في مقر النادي وسط أجواء مبهجة تخللتها بعض الفعاليات التي أعدتها إدارة النادي خصيصاً لهم.
وتواصلت احتفالات الفيحاويين بمناسبة تحقيق البطولة الكبرى هذا الموسم «كأس الملك»، وذلك على عدة أصعدة، حيث استقبل الأمير عبد الرحمن بن عبد الله محافظ المجمعة رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي، وقدم شكره لإدارة النادي على المجهود المبذول، مهنئهم بالإنجاز الكبير الذي حققه النادي والحصول على أغلى الكؤوس وحثهم على المزيد من العمل وتحقيق طموح أهالي محافظة المجمعة، متمنياً للنادي تحقيق المزيد من الإنجازات.
كما قدم الأمير عبد الرحمن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وكل منسوبي النادي على المجهود الكبير والعمل المتواصل حتى تحقق المنجز الاستثنائي.
ومن جانبه، ثمن رئيس مجلس عبد الله أبانمي اهتمام محافظ المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله ومتابعته للأندية الرياضية في المحافظة، مقدماً شكره وتقديره للمحافظ على دعمه المستمر للفيحاء والذي يأتي ضمن الاهتمام الذي تحظى به الرياضة من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، والذي يدفع النادي لتحقيق المزيد من الإنجازات.
كما استقبل مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة المجمعة فهد الجبر رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، وقدم فهد تهنئته لإدارة النادي وأعضاء شرفه ومنسوبيه على الإنجاز الكبير الذي حققه النادي والحصول على أغلى الكؤوس، مؤكداً على الدعم الكبير والاهتمام التي تحظى به الرياضة السعودية من القيادة والاهتمام بجميع الألعاب وقدم شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وكل منسوبي النادي على المجهود الكبير والعمل المتواصل حتى تحقق المنجز الاستثنائي.
من جانبه، ثمن أبانمي اهتمام وزارة الرياضة بالأندية الرياضية بشكل عام ودعم مكتب وزارة الرياضة بالمجمعة بشكل خاص لأندية المحافظة وتسهيل جميع العقبات وتذليل الصعوبات كافة، التي دفعت الأندية لتحقيق المنجزات.
يذكر أن الفيحاء بطل كأس الملك قدم موسماً مميزاً عقب التتويج بأغلى البطولات في ليلة ملكية ازدانت بحضور ملهم الرياضيين الأول، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، في الوقت الذي قدم أبناء المجمعة مستويات متميزة على صعيد الدوري السعودي.
ونجح الفيحاء في تحقيق كأس الملك للمرة الأولى في تاريخ النادي عقب الفوز على الهلال في المباراة النهائية على كأس الملك والتي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) الخميس الماضي بالركلات الترجيحية 3-1 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1.
واحتفى أبناء المجمعة بالبطل الجديد في احتفالات عمت المحافظة الهادئة التي احتفلت بالكأس الغالية للمرة الثانية والتي سبق إليها الفيصلي في النسخة الماضية.
وجاء تحقيق الفيحاء لكأس الملك ليؤكد تألق لاعبيه هذا الموسم، ولم يكن مستغرباً أن يتجاوز بطل آسيا ورابع كأس العالم للأندية، حيث سبق أن تعادل مع الهلال لحساب الجولة الرابعة للدوري، قبل أن يحقق الانتصار من أمامه بهدف وحيد في مواجهة الجولة الـ19.
كما حقق الفريق أرقاماً مميزة في المواجهات التي تقام على أرضه وبين جمهوره في ملعب مدينة المجمعة الرياضية بعد أن خرج بـ11 مباراة من أصل 13 مواجهة بشباك نظيفة، كان آخرها أمام فريق ضمك لحساب الجولة الـ27 والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، الأمر الذي يدل على قوة وتماسك خط الدفاع الفيحاوي بقيادة قائد الفريق سامي الخيبري وزميله حسين الشويش اللذين قدما مستويات لافتة وتميزا بالقوة والصلابة في عمق الدفاع طوال مباريات الموسم ومن خلفهم الحارس الصربي الرائع فلاديمير ستويكوفيتش الذي قدم موسماً كبيراً مع الفريق بالدوري وحصل من خلالها على جائزة أفضل حارس في الشهر لمرتين من قبل رابطة الدوري، وكذلك ساهم بشكل كبير في تحقيق أغلى الكؤوس.
ومنذ بداية الموسم زرعت الثقة من قبل إدارة نادي الفيحاء بقيادة عبد الله أبانمي في لاعبي خط الدفاع بعد أن تم الاعتماد على اللاعبين المحليين فقط وعدم استقطاب محترف أجنبي في الفترة الأخيرة للتسجيل.
وأدت هذه الثقة إلى تفوق الفريق، وخاصة في خط الدفاع الذي أصبح علامة فارقة بين فرق الدوري، وأصبح حديث الإعلام في هذا الموسم.
ويعود هذا العمل المميز للمدرب المخضرم فوك رازوفيتش والذي كون فريقاً لا يهزم بسهولة يضم مجموعة متماسكة متناغمة منذ انطلاقه الدوري هذا الموسم إلى الآن.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو