كاميرا جديدة لأفضل تجربة مع التدفّق الحي واجتماعات «زوم»

كاميرا جديدة لأفضل تجربة مع التدفّق الحي واجتماعات «زوم»

الثلاثاء - 16 شوال 1443 هـ - 17 مايو 2022 مـ رقم العدد [ 15876]

تقدّم شركة «أنكر وورك» حلولاً لجميع المشكلات التي قد تواجهكم في اجتماعات «زوم» والبث الإلكتروني والمؤتمرات المصوّرة في منتجٍ واحد جديد هو كاميرا «أنكر وورك بي 600» B600 Video Bar.
تضمّ الكاميرا ضوءاً أمامياً مواجهاً ومدمجاً، وأربعة ميكروفونات، وميزة عزل الضجيج مدعومة بالذكاء الصناعي، ودقّة عرض 2 كيه، ومكبرات صوتية مزدوجة، وتتميّز بسهولة وسرعة إعدادها ووصلها بالتيّار المتناوب.
بعد وصل الكاميرا (7.09 بـ1.81 بـ1.5 بوصة) بالطاقة، تبدأ النتائج الرائعة بالظهور لدى الطرفين، أنتم والجهة الثانية من الاتصال، بصوتٍ وصورة ممتازين. خلال الاختبارات، وبعد تجربة «أنكر وورك بي 600»، انتقلنا للعمل على الكاميرا والميكروفون المدمجين في اللابتوب، وشعرنا بالفرق فوراً وبالتحسينات التي طغت عند استخدام منتج «أنكر».
تستخدم «بي 600» تقنية مدمجة للتعديل الذكي تتيح لها الإبقاء على الألوان الحقيقية في الصورة حتّى عند تغيّر ظروف الإضاءة كتراجع حدّة الضوء، وتغيّر الأضواء، ودخول أشعّة الشمس الساطعة من النوافذ.
تضمّ الكاميرا ذات التركيز الأوتوماتيكي مجال رؤية بزاوية 95 درجة وإطاراً منفرداً شبيهاً بإطار تعقّب الوجه. تتتبع الكاميرا الوجه الذي يتمّ تصويره وتبقي صاحبه في وسط الإطار، وتستمرّ في متابعته حتّى وإن تنحّى جانباً. تغطي قطعتان قماشيتان جانبيتان مكبرين صوتيين بقدرة 2 واط ينتجان صوتاً محيطاً عالي الدقّة وقليل الشوائب. وتضمّ الكاميرا تقنية «فويس رادار» التي تحجب بفاعلية عالية الضجيج غير المرغوب في الخلفية.
صُممت كاميرا «أنكر وورك بي 600» للاتصال برأس شاشة الكومبيوتر لضمان ثبات الأسلاك وتحييدها بنفس الوقت. يتيح لكم تصميم «الكلّ-في–واحد» الذي يضمّ الكاميرا والضوء ومكبرات الصوت، التخلّص من الفوضى في مكتبكم والاستغناء عن الكثير من الأدوات الفردية. وتجدر الإشارة إلى أنّ الكاميرا الجديدة من «أنكر» تضمّ منفذ شحن USB - C.
وأخيراً، تأتي «بي 600» مع تطبيق مرافق «أنكر ووركز» يسمح لكم بتحسين وتعديل الكثير من المزايا كنوعية الصورة (خيارات عدّة في دقة العرض: 360p, 720p, 1080p, and 1440p)، والتقاط 30 إطاراً في الثانية، وضبط درجة حرارة لون الضوء، وتعديل الصوت، بالإضافة إلى تحديث البرنامج الإلكتروني، ولكنّكم ستشعرون غالباً بالرضا عن الإعدادات القائمة.
https://us.ankerwork.com.
*خدمات «تريبيون ميديا».


اختيارات المحرر

فيديو