سمّاعات «ثوباد» اللاسلكية لراكبي الدراجات

سمّاعات «ثوباد» اللاسلكية لراكبي الدراجات

الثلاثاء - 25 شهر رمضان 1443 هـ - 26 أبريل 2022 مـ رقم العدد [ 15855]

تتميّز هذه السماعات بالمتانة، ولا شكّ أنّكم ستحبونها ولو أنّها لن تعطيكم نوعية الصوت والمزايا المتطوّرة المتوفّرة في السماعات الفاخرة.
تمنحكم «ثوباد ThudBuds» من شركة «شكوتشي» صوتاً مُرضياً مدعوماً بتقنية «تي.دبليو.سي. بلاس» ومعادل مدمج للصوت، وفقط بسعر 59.99 دولار. تضمّ السماعات أيضاً اتصال بلوتوث 5.0 لمزاوجة فورية مباشرة قبل كلّ استخدام، بالإضافة إلى إمكانية تلقّي الاتصالات دون استخدام اليدين وبسلاسة بفضل الميكروفون المدمج. ويأتي هذا المنتج مع دبابيس رياضية مغناطيسية تضمن لكم ثباته في الأذنين أثناء الجري وركوب الدراجة، بالإضافة إلى صوت باس محيطي يساعدكم في سماع الضجيج أثناء التواجد في مكان مزدحم، مثل ضوضاء الشارع.
تأتي السماعات مع طبقة مطاطية حامية، بالإضافة إلى تصنيف IPX7 لمقاومة المياه والتعرّق، وتعمل لستّ ساعات متواصلة قبل أن تحتاج إلى شحن في العلبة اللاسلكية التي تأتي معها، والتي تزوّدكم بدورها بثلاثين ساعة من الطاقة. يمكنكم شحن العلبة باستخدام منصّة شحن لاسلكية (لا تأتي مع السماعة) بواسطة سلك USB-C متوفر في علبة المنتج. تتوفر «ثوباد» باللونين الأبيض والأسود وتُباع عبر موقع الشركة الإلكتروني.
* خدمات «تريبيون ميديا».


اختيارات المحرر

فيديو