دياز: الريان يقدم كرة جميلة وعلينا الفوز لزيادة حظوظنا بالتأهل

قال الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي، إن الفريق يملك مهاجمين من الشُبان (عبد الله الحمدان، وعبد الله رديف)، بالإضافة إلى المالي موسى ماريغا، الذي سبق له أن لعب مهاجماً صريحاً، مشيراً إلى أن الخيارات متاحة لديه، وسيقرر من يشارك في مباراة الريان القطري وفق ما يره أفضل للفريق.
وتعرض صالح الشهري مهاجم فريق الهلال لإصابة قوية خلال مباراة الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا، لينضم لقائمة الأسماء الغائبة عن الفريق بجوار النيجيري إيغالو الذي لم تتضح حتى الآن إمكانية مشاركته في المباراة.
وأضاف دياز في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الريان: «استعداداتنا كانت بشكل جيد رغم قصر الوقت، وأعددنا للبطولة بشكل منظم، حيث بإمكاننا المداورة بين اللاعبين، وفريقنا حالياً معنوياته مرتفعة، ونحن ندافع عن لقبنا ونظهر بشكل قوي».
وعن مواجهة الريان، أوضح دياز أنه «فريق يقدم كرة جميلة، ولديهم مدرب متميز، وستكون مباراة شيقة ومليئة بالأحداث»، مؤكداً: «ولا خيار لدينا سوى الفوز لأنه سيرفع حظوظنا بالتأهل للدور التالي».
من جانبه، عبر الكولومبي جوستافو كويلار لاعب خط وسط الفريق عن سعادته بقرار السماح بضم كل اللاعبين الأجانب في البطولة الآسيوية واختيار الأسماء قبل المباريات، وقال: «سعيد بهذا القرار، وهو جيد بالنسبة لنا كلاعبين وأيضاً لمستوى البطولة، وأيضاً لمدربي الفرق الذين سيمتلكون خيارات متعددة في حال إصابة أو إجهاد بعض اللاعبين».
وأشار الكولومبي الذي سيعود للمشاركة بعد غيابه في المباراة الأولى إلى استعدادهم بشكل قوي للقاء فريق الريان الذي استطاع تحقيق الانتصار في المباراة الماضية، مضيفاً: «نحاول الاستمرار بالانتصارات والمضي قدماً بالمجموعة».