جهاز محمول متطور لمراقبة الأطفال

جهاز محمول متطور لمراقبة الأطفال

الاثنين - 3 شهر رمضان 1443 هـ - 04 أبريل 2022 مـ رقم العدد [ 15833]

يؤدّي جهاز مراقبة الأطفال المحمول «هابل كونكتد نورسوري بال» Hubble Connected Nursery Pal مهمّته في مراقبة الطفل الصغير على أكمل وجه مع أو من دون اتصال بالواي - فاي.
ولا يتطلّب إعداد النظام اللاسلكي للجهاز إلا بضع دقائق ثمّ يبدأ بالمراقبة. للتركيب والإعداد، كلّ ما عليكم فعله هو رفع الجهاز من علبته ووصل الشاشة الذكية (بمقاس 5 بوصة وصيغة HD) والكاميرا بالطاقة. كما يسهم وصل الجهاز عبر اتصال الواي - فاي الذي يعتمد تقنية الأمن المشفّر، في توسيع نطاق التغطية. يزوّدكم الجهاز بمزايا وخصائص عدّة؛ أبرزها إنذارات صوتية (اتصال في الاتجاهين)، والحركة للمراقبة، ورصد درجة الحرارة، وتعيين بقع المراقبة.
بدوره، يزوّدكم تطبيق «سمارت مونيتورينغ» Smart Monitoring app بتدفّق غير محدود ويسجّل طوال 24 ساعة، ويساعد أيضاً في تعقّب نموّ وتطوّر الطفل وتنظيم روتينه، ويقدّم لكم نصائح الخبراء حول نوم الطفل والعناية به. يضمّ «هابل كونكتد نورسوري بال» رؤية ليلية شديدة الوضوح بالأشعة تحت الحمراء، وتهويدات محمّلة سلفاً لتنويم الطفل، وأصواتاً من الطبيعة وكتباً صوتية.
تتميّز لوحة التحكّم في التطبيق بسهولة الاستخدام لتصوير الفيديوهات والتقاط صورٍ لشاشة الجهاز وضبط الإنذارات وتصفّح مكتبة الملفّات المحفوظة.
تحصلون على اشتراك أوّلي لمدّة 18 شهراً في تطبيق «هابل كلوب» فور شرائكم الجهاز، ويمكنكم تحديثه إلى المستوى المتطوّر باشتراك بقيمة 4.99 دولار شهرياً أو 49.99 دولار سنوياً، ما سيتيح لكم الاستفادة من مزايا مقفلة كإضافة عدد غير محدود من الأجهزة إلى النظام (يتيح لكم الاشتراك الأولي إضافة جهازين فقط)، بالإضافة إلى مشاركة الكاميرات وتوسيع السعة التخزينية وتقسيم شاشة العرض للمراقبة من أربع كاميرات مختلفة. تجدون لائحة بجميع مزايا الجهاز على موقع الشركة الإلكتروني.
يتوفّر «هابل كونكتد نورسوري بال» بكاميرا واحدة بسعر 199.99 دولار، أو كاميرتين بسعر 299.99 دولار. وتحتوي الحزمتان على مقابض «هابل غريب» المثبِّتة المجانية التي ستساعدكم على تثبيت كاميرا مراقبة الطفل على أي سطح، بالإضافة إلى إكسسوارات إضافية تساعد في تثبيتها على الجدران.
وأخيراً، تضمّ الكاميرا اللاسلكية المحمولة (3.6 بـ4.3 بـ4.5 بوصة) بطارية داخلية قابلة للشحن وغطاء حاجباً للخصوصية. يمكنكم ترك الكاميرا متصلة بنظام مستدام والتحكّم بها عن بعد للدوران والانحناء والتقريب.
عندما يكبر الأولاد، يمكنكم تحويل جهاز المراقبة إلى وضع «هابل بيبي» ليستفيدوا منه بشكلٍ يتناسب مع تقدّمهم في السنّ عبر استكشاف ألعابٍ تعليمية، وتصفّح قصص محفوظة، والترفيه بمشاهدة مغامرات «الدبّ هابل» وفيديوهات الرسوم المتحركة.


* خدمات «تريبيون ميديا»


اختيارات المحرر

فيديو