الاتحاد يكتفي بحمد الله والعليان... ويتمسك بالأحمدي

الاتحاد يكتفي بحمد الله والعليان... ويتمسك بالأحمدي

الاثنين - 20 جمادى الآخرة 1443 هـ - 24 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15763]
لاعبو الاتحاد يحتفلون بهدف الفوز على الفيصلي في آخر مواجهاتهم (تصوير: عبد الله الفالح)

تسعى إدارة نادي الاتحاد للاستفادة من فترة التوقف الحالية للدوري السعودي بإجراءات أكثر تنظيما للفريق الكروي، مع مناقشة الجهاز الفني حول البرنامج الإعدادي الذي سينطلق الأربعاء المقبل.
وبحسب المعلومات الواردة لـ«الشرق الأوسط» فإن هناك توجها للاكتفاء باللاعبين المنضمين حديثاً للفريق وفي مقدمتهم حمد الله ومد الله العليان وذلك لتجنب تحميل ميزانية النادي مبالغ مالية إلى جانب الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق.
وأشارت المصادر أن تعزيز صفوف الفريق بخيار أجنبي أو محلي سيكون مرهوناً بتوفر عنصر قادر على صناعة الفارق على أن يكون إضافة فنية جيدة للفريق وقيمته المالية مقبولة، وهو ما سيكون صعباً خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل تمسك أغلب الأندية بلاعبيها المميزين.
وكشفت المصادر عن تمسك النادي باستمرار كريم الأحمدي مع الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي سواء كلاعب أو إداري بغض النظر عن نتائج الفحوصات الطبية الذي أجراها على موضع إصابته التي استدعت استبداله في مواجهة الفيصلي الماضية.
وتمسك الاتحاد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز ثمين وصعب على ضيفه الفيصلي في الجولة الـ18، والتي اختتمت السبت الماضي، ليرفع رصيده إلى 41 نقطة مبتعداً بالصدارة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر «35 نقطة»، مع وجود مباراة مؤجلة للاتحاد ستجمعه بنظيره الهلال.
واستطاع الاتحاد رغم غياب أبرز نجومه من مواصلة تحقيق الانتصارات حيث يغيب أحمد حجازي المحترف المصري عن القائمة منذ مباراة الفيحاء لمشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، وكذلك سعود عبد الحميد الذي تم استبعاده من القائمة عقب توقيعه للهلال مع نهاية بطولة كأس العرب الأخيرة.
ويبدأ فريق الاتحاد تحضيراته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي الأربعاء المقبل بعد الإجازة الممنوحة للاعبين تزامناً مع نهاية مواجهة الفيصلي والتي تمتد لـ4 أيام، حيث ينتظر أن يخضع كافة اللاعبين للمسحة الطبية لتأكد من سلامة الجميع من كوفيد 19 قبل انطلاقة التدريبات الاعتيادية.
وينتظر أن يخوض الاتحاد مواجهة ودية خلال فترة التوقف ليتمكن الجهاز الفني من الوقوف على جاهزية لاعبيه ومدى الانسجام والتناغم بينهم، وينتظر أن يعكف المدرب الروماني كوزمين كونترا في التدريبات على تجربة العديد من الجمل التكتيكية وتعزيز القدرات الدفاعية والهجومية للفريق تأهباً لعودة المنافسات الرياضية مجدداً.
ويحل الاتحاد ضيفاً على أبها في 6 فبراير (شباط) المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بـ«المحالة» في مواجهة ستجمع الفريقين لحساب الجولة التاسعة عشرة للدوري السعودي للمحترفين، وسط تطلعات اتحادية لمواصلة الفريق تحقيق الانتصارات والمضي قدماً في التقدم بسلم ترتيب الدوري لتحقيق اللقب الغائب منذ سنوات.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو