الفيحاء يستعيد نغمة الانتصارات... والحزم يصعق الرائد

الفيحاء يستعيد نغمة الانتصارات... والحزم يصعق الرائد

في منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي
الأحد - 20 جمادى الآخرة 1443 هـ - 23 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15762]
من مباراة الفيحاء والطائي أمس (تصوير: مشعل القديرط)

استعاد الفيحاء نغمة انتصاراته وحقق فوزاً ثميناً على حساب ضيفه فريق الطائي 2/0 في ختام منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين. وحملت أهداف المباراة توقيع الثنائي مالك عبد المنعم وأمادو موتاري.
ورفع الفيحاء بهذا الانتصار رصيده إلى النقطة 25 متقدماً إلى المركز السادس في لائحة الترتيب، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد فريق الطائي عند 19 بعد خسارته الثالثة على التوالي، حيث تراجع الفريق إلى المركز الحادي عشر.
وفي مدينة الرس، حقق الحزم فوزاً ثميناً أمام ضيفه فريق الرائد بهدفين دون رد ليخطف الفريق ثلاث نقاط ثمينة تعيد له الآمال بالبقاء في الدوري، بعدما ابتعد عن الانتصارات منذ سبتمبر (أيلول) الماضي وتعثر في 11 مباراة مضت.
وسجل ثنائية الحزم أولا جون ونوفل الزرهوني ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة الرابعة عشرة في الوقت الذي ظل فيه رصيد الرائد عند 24 نقطة في المركز الثامن.
يجدر بالذكر أن منافسات الدوري السعودي للمحترفين ستدخل فترة توقف جديدة، وذلك بسبب خوض المنتخب السعودي منافسات الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث تمتد فترة التوقف حتى الخامس من فبراير (شباط) المقبل.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو