إيقاف المدلج والمطيري 4 مباريات.. وتغريمهما 20 ألف ريال

إيقاف المدلج والمطيري 4 مباريات.. وتغريمهما 20 ألف ريال

بعد تلفظهما على حكم مباراة الفيصلي والأهلي
الخميس - 4 رجب 1436 هـ - 23 أبريل 2015 مـ
من مباراة التعاون والنصر الإماراتي أمس الأول في بطولة الأندية الخليجية (تصوير: المركز الإعلامي بنادي التعاون)

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم في اجتماعها أمس في الرياض، إيقاف مشرف فريق الفيصلي مدلج المدلج ومدير الكرة بنادي الفيصلي محمد المطيري، ومنعهما من مرافقة فريقهما أربع مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها مع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لكل منهما، وذلك بسبب تلفظهما على حكم مباراة الأهلي بالجولة الثالثة والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بألفاظ بذيئة ومهينة وفقًا لتقرير حكم المباراة.
كما أكدت اللجنة أن القرار قابل للاستئناف وفق المادة 126 من لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
كما أوقفت لجنة الانضباط مساعد مدرب فريق الناشئين بالنادي الأهلي إيهاب عبد المنعم مباراة رسمية واحدة في الدوري السعودي الممتاز للناشئين بعد أن تم استبعاده من مباراة فريقه أمام الاتحاد عند الدقيقة 13 من الشوط الثاني لمخالفته تعليمات الحكم، وفقًا لتقرير حكم المباراة.
وأكدت اللجنة أن قرارها غير قابل للاستئناف وفقًا للمادة 126-3 من لائحة الانضباط.
وأوقفت اللجنة إداري فريق الناشئين بنادي الاتحاد ممدوح المتعب عن مرافقة الفريق لمدة شهر وكذلك غرمت الفريق مبلغ 15 ألف ريال، واعتبرته خاسرًا من الاتفاق بنتيجة 3-0 في دوري الناشئين عملاً بالمواد 55-2 و32-1 من لائحة الانضباط.
وأوضحت اللجنة أن قرارها قابل للاستئناف على أن يتم سداد الغرامة فور تأييده من لجنة الاستئناف، أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف.
وجاءت هذه القرارات على خلفية إشراك نادي الاتحاد لاعبًا غير مؤهل قانونيًا في مباراته أمام نادي الاتفاق في دوري الناشئين الممتاز، وهو ساهر بن سعد السريحي الذي لا يحق له المشاركة في المباراة لحصوله على ثلاثة إنذارات في مباريات سابقة.


اختيارات المحرر

فيديو