تصرفات مرتضى منصور تثير امتعاض التعاونيين

تصرفات مرتضى منصور تثير امتعاض التعاونيين

بعد تسريب خطاب المفاوضات وتشدده في صفقة انتقال فتحي
الخميس - 17 جمادى الآخرة 1443 هـ - 20 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15759]
مصطفى فتحي إبان تمثيله التعاون في موسم 2017 (الشرق الأوسط)

أبقت إدارة نادي التعاون الباب مفتوحاً للمفاوضات وتقريب وجهات النظر، مع نظيرتها في نادي الزمالك المصري، بشأن انتقال اللاعب مصطفى فتحي.
وتجري حالياً تحركات لتقريب وجهات النظر في ظل الرغبة الجادة من كل الأطراف في إتمام هذه الصفقة.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن إدارة التعاون ممتعضة من طريقة تعامل إدارة الزمالك مع المفاوضات، وتسريب الخطاب المرسل بشأن العرض المالي ومدته، مما يضعها تحت الضغط، إلا أن الخلاف تعمق مع تشدد رئيس الزمالك مرتضى منصور بشأن الدفعات المالية، وطلبه دفعة مالية واحدة.
وعرض التعاون مبلغ مليون دولار تسدد على دفعتين؛ حيث تم رفع العرض 4 أضعاف، بعد أن كانت المفاوضات بدأت بمبلغ 250 ألف دولار، لترتفع إلى هذا الرقم وسط الرغبة الجدية التعاونية للظفر باللاعب الذي سبق أن مثَّل الشعار الأصفر عن طريق الإعارة في موسم 2017.
ويتوقع أن يتم حسم الأمور بين الطرفين قبل نهاية الأسبوع الحالي إما بإتمام الصفقة وإما بإلغائها.
وتملك إدارة التعاون خيارات عدة بشأن اللاعبين، إلا أنها تفضل لاعبين يمكنهم الانسجام سريعاً مع المجموعة، في ظل ضغط المنافسات وتسارع الزمن لخوض الفريق مباراته في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا؛ حيث سيواجه نادي الجيش السوري في بريدة يوم 15 مارس (آذار) المقبل.
وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يوجد اللاعب معتز هوساوي في قائمة الفريق في مباراة اليوم أمام النصر، ضمن مباريات الجولة «18» من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن مشاركته في المباراة تعتمد على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي غوميز؛ حيث اتضح انتظام اللاعب قبل أيام قليلة في التدريبات.
وسيغيب حسن العمري وريان الموسى بسبب الإصابة، والبرازيلي لوفانور إنريكي بسبب تراكم البطاقات.
وفقد التعاون في المباريات الأخيرة لاعبه الباراغواياني الدولي أليخاندرو كاكو، بسبب الإصابة في الرباط الصليبي؛ حيث تأكد غيابه حتى نهاية الموسم.
وجراء هذه الغيابات، استعان المدرب بعدد من الأسماء الشابة، وفي مقدمتها اللاعب عبد الملك العييري، من أجل تدعيم صفوف الفريق الساعي للتقدم خطوات نحو مراكز الدفء في جدول الترتيب.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي قد أجرت تعديلاً على توقيت مباراة التعاون أمام النصر، لتكون عند الساعة «3:40» عصراً، يوم غدٍ الجمعة، بدلاً من موعدها السابق مساءً، وذلك بسبب برودة الطقس وخشية التقلبات الجوية.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو