داسيلفا: أفخر بتدريب هذه الكوكبة من النجوم في النصر

داسيلفا: أفخر بتدريب هذه الكوكبة من النجوم في النصر

شيعان واثق من العودة بنقاط بونيودكور الأوزبكي
الأربعاء - 3 رجب 1436 هـ - 22 أبريل 2015 مـ

أكد الأوروغوياني خورخي داسيلفا مدرب فريق النصر صعوبة لقاء اليوم أمام بونيودكور الأوزبكي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، وقال: «سنلعب من أجل الفوز حتى يستمر النصر في المنافسة على التأهل عن هذه المجموعة، وفريق بونيودكور قوي ويمتلك عناصر فنية مميزة، وخسارته في مباراتين على أرضه وبين جمهوره لا تعكس واقعه الفني».
وأضاف: «حضرنا بجميع اللاعبين بهدف تحقيق الفوز رغم أننا نلعب مباراة اليوم ونحن نفتقد أهم اثنين من عناصر الفريق بداعي الإصابة بالرباط الصليبي، وهما إبراهيم غالب وأحمد الفريدي، ولكن ثقتي كبيرة بجميع اللاعبين، وأفخر بتدريب فريق يضم في صفوفه هذه الكوكبة من النجوم».
وفي سؤال لأحد الصحافيين الأوزبكيين عن رؤيته لمدى إمكانية تأهل فريق بونيودكور، قال: «هذه المجموعة تعتبر من أقوى المجوعات؛ حيث تضم فرقا قوية ولها تاريخها في آسيا، وفريق بونيودكور حاليًا لديه نقطتان، ومن الصعوبة أن يواصل المنافسة على التأهل في ظل الفارق النقطي بينه وبين الفرق الثلاثة في المجموعة نفسها. وعلى كل حال، فلو فاز فريق لخويا على بيروزي الإيراني، فإنه من المؤكد انتهاء آمال بونيودكور في التأهل».
من جانبه، أكد حارس مرمى فريق النصر حسين شيعان جاهزيته وزملائه اللاعبين للمباراة، وقال: «استعداداتنا جيدة لهذه المباراة، وجميع زملائي اللاعبين لديهم الروح العالية والحماس الكبير لتحقيق الفوز في المباراة التي تعتبر منعطفا مهمّا لنا للبقاء في دائرة المنافسة على التأهل للمرحلة الثانية، وفريق بونيودكور يعتبر من الفرق القوية، لا سيما أنه يلعب على أرضه وبين جمهوره، إلا أن هذا الأمر سيزيدنا إصرارًا على أن نلعب بكل قوة لنعود للرياض بالنقاط الثلاث بإذن الله». وعن مباراة الذهاب بالرياض التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، قال: «بلا شك نتيجة التعادل التي جمعتنا بفريق بونيودكور في مرحلة الذهاب بالرياض تعتبر خسارة لنا في ظل أننا قدمنا مستوى جيدا، لكننا لم نوفق في ترجمة الفرص التي أتيحت لنا في تلك المباراة، ونحن استوعبنا الدرس جيدًا، وسنحاول الاستفادة من أي فرصة تتاح لنا في المباراة، وسنعوض إن شاء الله نتيجة التعادل في الذهاب بفوز في الإياب يدفعنا نحو التأهل».


اختيارات المحرر

فيديو