جماهير الاتحاد تستقبل بعثة الفريق بالورود في الأحساء

جماهير الاتحاد تستقبل بعثة الفريق بالورود في الأحساء

استبعاد أبو سبعان من قائمة مباراة الفتح بسبب الإصابة
الأربعاء - 3 رجب 1436 هـ - 22 أبريل 2015 مـ
محمد أبو سبعان (أرشيف «الشرق الأوسط»)

أنهى الاتحاد تحضيراته على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، استعدادا لمواجهة فريق الفتح اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الـ16 لكأس الملك.
وكانت جماهير اتحادية كثيفة قد حرصت على استقبال بعثة فريقها لدى وصولها إلى محافظة الأحساء بالورود، في حين أنهى مجلس جمهور الاتحاد في المنطقة الشرقية كل الترتيبات المتعلقة بإخراج المدرج بأبهى صوره خلال مؤازرة الجماهير للفريق.
ووصلت البعثة دون اللاعب محمد أبو سبعان الذي استبعد بعد الإصابة التي تعرض لها في المران، الأمر الذي فضل معه الجهاز الفني اتخاذ القرار.
من جانبه، قال المدافع راشد الرهيب «عاقدون العزم على العودة من الأحساء ببطاقة التأهل إلى دور الثمانية من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية».
وأضاف «تعاهدنا جميعا كلاعبين على نسيان ما آلت إليه نتيجة مواجهة الهلال والتركيز في ما تبقى من مباريات للموسم الرياضي بتحقيق النتائج الإيجابيــة، وسنسعى كلاعبين لتقــــــديم جل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا بنتيجــــــة ومستويات تلبي طموحاتهم».
من جانبه، أكد لاعب الوسط عبد الفتاح عسيري على صعوبة مواجهتهم أمام الفتح اليوم، مشيرا إلى أنهم كلاعبين يتطلعون لتحقيق الفوز والعودة لجادة الانتصارات التي افتقدها الفريق بعد خسارته أمام الهلال والسعي لتعويض جماهيره بالبطولة المتبقية للموسم الرياضي بتحقيقها. وقال عسيري «المباراة صعبة جدا، وفريق الفتح يملك ذات الطموح الذي نحرص عليه في الاتحاد، والمباراة تعد نهائيا، وسنسعى لتحقيق الأهم في المباراة وخطف بطاقة التأهل».


اختيارات المحرر

فيديو