نجوم عالميون يحيون الحفلات الموسيقية في «فورمولا إي الدرعية»

نجوم عالميون يحيون الحفلات الموسيقية في «فورمولا إي الدرعية»

يتقدمهم ويكليف جين وجيمس بلانت
الثلاثاء - 15 جمادى الآخرة 1443 هـ - 18 يناير 2022 مـ
الفنان الموسيقي العالمي ويكليف جين («فورمولا إي الدرعية»)

يحيي نجوم عالميون يتقدمهم ويكليف جين وجيمس بلانت الحفلات الموسيقية المرتقبة ضمن فعاليات سباق «فورمولا إي الدرعية» بالرياض، يومي 28 و29 يناير (كانون الثاني) الحالي، بعد غيابها العام الماضي بسبب جائحة «كورونا».

وسيثير مغني الآر آند بي والكاتب الموسيقي والمنتج الإنجليزي الشهير جيمس بلانت حماس الجماهير على مسرح الدرعية، حيث يحظى بمسيرة موسيقية رائعة دامت 17 عاماً، وحققت ألبوماته مبيعات بأكثر من 23 مليون نسخة. كما اشتهر المغني المرشح لجائزة الجرامي بأغنيتيه العالميتين الرائعتين «You’re Beautiful » و«Goodbye My Lover » التي سيؤديهما أمام الجماهير بعد نهاية الجولة الافتتاحية من الموسم الثامن.


وسينضم إليه مغني الراب ويكليف جين، الفائز بجائزة جرامي ثلاث مرات ومؤسس مجموعة Fugees، وقد كان قوة ثقافية شعبية قوية باستمرار لأكثر من عقدين، وسجل ألبومه The Score نجاحاً مبهراً بتحقيقه المركز الأول في مجلة «بيلبورد » الشهيرة، وبيع 18 مليون نسخة منه حول العالم. كما تعاون مع العديد من النجوم وأساطير الموسيقى في مسيرته الموسيقية الممتدة لأكثر من ثلاثين عام.

وينطلق سباق «فورمولا إي الدرعية » ضمن بطولة العالم «إي بي بي فورمولا إي » بسباقين ليليين متتاليين، وسيكون الحضور اليومي محدوداً لضمان حصول جميع المشجعين على تجربة آمنة وممتعة، وسيُطلب منهم الالتزام بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الاجتماعي.


السعودية أخبار ترفيه السعودية السعودية ترفيه فورمولا إي

اختيارات المحرر

فيديو