«ليلة المعازيم» تتوّج مسيرة «فنان العرب» خلال 5 عقود

«ليلة المعازيم» تتوّج مسيرة «فنان العرب» خلال 5 عقود

آل الشيخ قال إنها ستكون مختلفة وتشهد شيئاً يُعمل لأول مرة عالمياً
الأحد - 13 جمادى الآخرة 1443 هـ - 16 يناير 2022 مـ
يشدو الفنان محمد عبده في تلك الليلة الاستثنائية بمجموعة من أبرز أغانيه (هيئة الترفيه)

تتوّج هيئة الترفيه السعودية، يوم الخميس المقبل، مسيرة فنان العرب محمد عبده خلال خمسة عقود، بـ«ليلة المعازيم»، على مسرح «محمد عبده أرينا» في منطقة «بوليفارد رياض سيتي»، إحدى مناطق «موسم الرياض» الذي تعيش فعالياته العاصمة منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، تحت شعار «تخيل أكثر».

ووعد رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، بأن تكون هذه الليلة «مختلفة عن أي حفلة أخرى، وسيكون فيها شيء يُعمل لأول مرة لفنان في العالم»، مضيفاً في تغريدة على «تويتر»: «الأستاذ محمد عبده فعلاً يستاهل، ومحظوظ اللي معزوم من ضمن المعازيم».
https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1481082057610702848?s=20

وتابع آل الشيخ في تغريدات أخرى: «كنت أتمنى حضور هذا الحدث الكبير، بعد ما شاهدت الاستعدادات له وما سيقدم فيه»، منوهاً بأن «الحفل بيبدأ جامد»، وخصوصاً أول 20 دقيقة، حيث إن «شعور مشاهدتها على الطبيعة يختلف تماماً عن خلف التلفزيون»، مؤكداً أن الحفلة بطريقتها بمعازيمها «لن تتكرر. هي مرة في العمر».

ويشدو الفنان محمد عبده في تلك الليلة الاستثنائية بمجموعة من أبرز أغانيه الطربية التي أطلقها خلال مسيرته الفنية، وتعاون فيها مع نخبة من ألمع الشعراء وكبار الملحنين في المنطقة العربية، وعلى رأسها أغنية «المعازيم» التي كتب كلماتها الشاعر الكويتي الكبير فائق عبد الجليل، ولحنها الموسيقار الدكتور عدنان خوج.


وشهد بيع تذاكر «ليلة المعازيم» إقبالاً كبيراً من جمهور «فنان العرب»، حيث نفدت خلال ساعات قليلة من عرضها على الموقع الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر فعاليات «موسم الرياض».

وكانت الحفلة مقررة مساء الجمعة الماضي، قبل تأجيلها عدة مرات بسبب الأحوال الجوية التي سادت في اليومين الماضيين على منطقة الرياض، لتقرر هيئة الترفيه إقامتها الخميس المقبل.
https://twitter.com/RiyadhSeason/status/1482718512401432577?s=20


السعودية أخبار ترفيه السعودية السعودية ترفيه

اختيارات المحرر

فيديو