التعاون يجمد عقد كاكو ويحيي آمال أميسي ونافروا

التعاون يجمد عقد كاكو ويحيي آمال أميسي ونافروا

مصطفى فتحي يقترب من الشعار الأصفر
السبت - 12 جمادى الآخرة 1443 هـ - 15 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15754]
كاكو (الشرق الأوسط)

تتجه إدارة نادي التعاون لتجميد عقد اللاعب الباراغواياني أليخاندرو كاكو حتى نهاية الموسم الحالي، والتعاقد مع اسم أجنبي بديل عنه قبل انتهاء فترة التسجيل الشتوية الحالية، بعد أن ثبت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي سيغيبه عن الفريق لمدة 6 أشهر يجري خلالها عملية جراحية، ما يعني انتهاء موسمه مع الفريق.
وسيمنح تجميد عقد اللاعب كاكو الذي مدد قبل 3 أسابيع حتى عام 2025، اللاعبين سيدريك أميسي ونافاروا فرصة الاستمرار مع الفريق بعد أن كانا على وشك الرحيل بهدف تسجيل لاعب ثانٍ في صفوف الفريق قبل نهاية فترة التسجيل الحالية.
وتحاول إدارة التعاون تجنب توسيع رقعة التغييرات في صفوف الفريق وتقليص التعاقدات الأجنبية حفاظاً على الاستقرار الفني، وكذلك عدم اهتزاز الموازنة المالية المخصصة للفريق.
وأنهى التعاون علاقته الرسمية مع اللاعب ساندرو مانويل بعد مباراة ضمك، حيث وقع اللاعب للنادي الأهلي القطري مؤخراً.
وبات اللاعب المصري مصطفى فتحي قريباً من التعاون أكثر من أي وقت مضى بعد الوصول إلى حلول مرضية لإنهاء الصفقة مع نادي الزمالك المصري ورغبة اللاعب الجادة في خوض تجربة في الدوري السعودي، حيث تم رفع العرض المالي مع وضع حد زمني لإنهاء الصفقة أو البحث في الملفات الأخرى الموجودة على طاولة الإدارة والمدرب البرتغالي غوميز.
من جهة ثانية، سيغيب اللاعبان حسن العمري وريان الموسى عن مباراة الهلال اليوم بسبب الإصابة، إضافة إلى كاكو الذي غادر إلى بلاده من أجل العلاج.
وسيكون اللاعب معتز هوساوي جاهزاً للمشاركة الأولى مع الفريق في مباراة اليوم، بعد أن وقع قبل أيام عقداً حتى نهاية الموسم الجاري.
ووضع المدرب خيارات أخرى لتعويض الغيابات في صفوف فريقه، حيث سيعود اللاعب الشاب عبد الملك العييري الذي يعد من أصغر لاعبي دوري المحترفين إلى قائمة الفريق، بعد أن تم الاعتماد عليه كثيراً في التدريبات الأخيرة.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو