التعاون ينتظر فحوصات «كاكو» قبل موقعة الهلال

التعاون ينتظر فحوصات «كاكو» قبل موقعة الهلال

أميسي مهدد بالرحيل في «الشتوية»
الأحد - 6 جمادى الآخرة 1443 هـ - 09 يناير 2022 مـ رقم العدد [ 15748]
لاعبو التعاون يطمئنون على سلامة زميلهم كاكو بعد الإصابة التي تعرض لها (الشرق الأوسط)

ينتظر التعاونيون نتائج الفحوصات الطبية والتي ستحدد إمكانية عودة اللاعب البارغوياني أليخاندرو كاكو لتدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الهلال في الجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد أن غادر اللاعب مصاباً خلال مباراة فريقه أمام الحزم.
ويشكل اللاعب كاكو قيمة فنية كبيرة في صفوف الفريق الساعي للتقدم نحو مناطق الدفء في بطولة الدوري بعد أن حقق الفوز الثاني على التوالي له ليؤكد بذلك مساعيه الجدية للابتعاد عن مراكز الهبوط التي ظل يراوح فيها خلال الدور الأول من بطولة الدوري.
وغرد اللاعب عبر حسابه في «تويتر» بشأن إصابته بالقول إنه يشكر الجميع على الرسائل والحب في هذا الوقت، مضيفاً غداً سنعرف نتائج الفحص وأتمنى العودة قريباً مع الفريق.
وكان البرتغالي غوميز مدرب التعاون قد منح لاعبيه إجازة يومين بعد الفوز على الحزم خصوصاً مع وجود متسع من الوقت قبل خوض المواجهة القادمة.
وسيخوض التعاون سلسلة من المباريات الصعبة بداية من الهلال ثم النصر وبعده الأهلي قبل مواجهة جاره الرائد ومن ثم الاتحاد المتصدر.
وتمثل هذه السلسلة من المباريات الكثير من المصاعب على الفريق حيث كان حصاده متواضعاً في الدور الأول ما جعله من المرشحين على الصراع على الهبوط إلا أن النتائج بدأت في التحسن مع مواجهة الفرق الأقل فنياً.
وعلى صعيد متصل تشير الأنباء إلى أن اللاعب البروندي سيدريك أميسي سيكون ثاني الراحلين عن التعاون في فترة التسجيل الشتوية نظير القناعة الفنية بعدم جدوى استمراره.
ومن جهتها لا تود إدارة النادي إجراء مخالصة مع اللاعب قبل التوصل إلى اتفاق مع آخر بديل يفوقه في الكفاءة الفنية عدا جانب حاجة الفريق إلى لاعب محور دفاعي.
ويتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة محلية تتعلق بالتوقيع مع اللاعب معتز هوساوي بعد نهاية علاقته بالأهلي على أن يكون العقد قصير الأمد ولا يتعدى 6 أشهر.
ومع بروز اسم لاعب المحور البرازيلي أوتافيو هنريكي لاعب بوردو الفرنسي يبدو أن البوصلة تغيرت حيث بات اللاعب المصري مصطفى فتحي في مقدمة الخيارات إلا أن المفاوضات بين إدارة التعاون ونظيرتها في الزمالك المصري وكذلك اللاعب تتوقف عند الأمور المالية حيث إن عرض التعاون لم يحقق مطالب اللاعب وناديه بحسب مصادر مطلعة حيث إن العرض يقارب 270 ألف دولار فقط فيما يرغب ناديه وكذلك اللاعب إلى رفع العرض.
وعلى صعيد متعلق بمشاركة التعاون في ملحق دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة فقد بات من المقرر أن يواجه الفريق نظيره ناساف الأوزبكي بتاريخ 20 أبريل (نيسان) المقبل بعد تعثر استخراج الرخصة الآسيوية لنادي بيرسبوليس والاستقلال الإيرانيين ما أبعدهما عن النسخة القادمة بشكل مؤكد.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو