منتجع «فورسيزونز شرم الشيخ» الخيار الأمثل لإقامة حفلات الزفاف بحدائق خارجية

كشف منتجع «فورسيزونز شرم الشيخ»؛ أحد أشهر المنتجعات الفاخرة في مصر، عن باقتي عروض لحفلات الزفاف لإتاحة مستويات غير مسبوقة من الفخامة للعروسين في يومهما المميز بأجواء خلابة على شاطئ البحر الأحمر، وسط الحدائق والمساحات الخضراء الغنية، والمناظر الطبيعية، للاستمتاع بالإقامة لبضعة أيام بعد الزفاف في أحد الأجنحة الرومانسية المكونة من غرفة نوم واحدة مع مسبح مسخن خاص تحيطه الحدائق الغناء والإطلالات الساحرة على البحر الأحمر، وتتنوع الخيارات المدهشة بين الراحة العربية التقليدية والديكور العصري الأنيق.
ويقدم منتجع «فورسيزونز شرم الشيخ – مصر» خدماته للضيوف عبر خيارات عدة للمشاركة في تحقيق الأحلام، واستضافة لقاءات اجتماعية مبهجة لـ30 ضيفاً في حديقة «بيرل جاردن»، وحتى 2000 ضيف في المناسبات المرموقة، وذلك دون المساومة على الخصوصية، ويمكن للضيوف الاستفادة من المناظر الجميلة في المكان لالتقاط الصور للذكريات على إطلالة البحر الأحمر الساحرة.
كما تعد حديقة «رويال بالم» من مرافق المنتجع المفضلة والساحرة التي تمكن الضيوف من ابتكار لحظات لا تُنسى، وقد تمت إعادة تطويرها مؤخراً لتصبح واحة رومانسية يستشرف فيها الزوجان شاطئ البحر، تحت السماء المتوجة بالنجوم المتلألئة مع 3.000 شجرة نخيلٍ خلابة في محيط العائلة والأصدقاء، وبين أيديهم خدمة «فورسيزونز» الأسطورية.
وتُعد جوهرة الصحراء والبحر الأحمر الوجهة المثالية للأزواج الذين يرغبون في إقامة حفل زفاف فاخر؛ بدءاً من تصميم قائمة الطعام وتحضير كعكة الزفاف الجميلة، ووصولاً إلى تصاميم الأزهار الخلابة، وكل التفاصيل التي يحلمون بها.
سيتفانى خبراء «فورسيزونز شرم الشيخ» الموجودون بالموقع لإثراء تجربة زفاف مصممة بطابع مبتكر من خلال فريق عمل مدرب ومؤهل لتنظيم المناسبات وفق أرقى المعايير من الرقي، مع خدمة بلمسة شخصية وشغف للاهتمام بأدق التفاصيل.