هدايا الأعياد: أفضل الخيارات ما دون 300 دولار

هدايا الأعياد: أفضل الخيارات ما دون 300 دولار

سماعات ونظارات واقع افتراضي وساعات ذكية
الثلاثاء - 24 جمادى الأولى 1443 هـ - 28 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15736]
نظارات «أوكيولوس» للواقع الافتراضي

هل تفكّرون في الإنفاق قليلًا لشراء هدايا لموسم الأعياد هذا العام؟ لحسن الحظ، يقدّم لكم موقع «سي نت» المتخصص بالتقنية بعضًا من الأفكار من دليله الخاص لهدايا الأعياد وجميعها مجرّب وحاصل على التقييم من محرّري الموقع، فضلاً عن أنّها لن تكلّفكم أكثر من 300 دولار.
تتضمّن اللائحة مجموعة من منتجات الصفّ الأوّل ولا شكّ في أنّ أيّ واحدة منها ستزيد عيد متلقّيها جمالًا. تعرّفوا في ما يلي على بعض الهدايا التي تناسب الآباء والأمّهات والمحبّين للمناسبات المميّزة.
* سمّاعة «سوني» WH-1000XM4. اتسم الإصدار السابق من سمّاعات سوني بالروعة، إلّا أنّ موطن ضعفه الوحيد كان الاتصال الهاتفي ولا سيّما في الأماكن الكثيرة الضجيج. ولكنّ الإصدار الأخير WH-1000XM4 عالج هذه المشكلة وأضاف تقنية بلوتوث متعدّدة النقاط للتزاوج، ليتيح للمستخدم وصل سمّاعاته بجهازين كالهاتف وجهاز الكومبيوتر في وقتٍ واحد. هذا يعني أنّه إذا ورد اتصال إلى هاتفكم أثناء استخدام للكومبيوتر، ينتقل المخرج الصوتي إلى الهاتف تلقائيًا لتتلقّوا الاتصال.
وشهدت السمّاعة أيضًا تحسينات أخرى طفيفة في مجال عزل الضجيج والأداء الصوتي جعلت منها الخيار الأفضل على جميع الصعد.
* نظارة «أوكيولوس كويست 2» Oculus Quest 2. إذا كنتم تبحثون عن هدية لشخص من هواة الواقع الافتراضي، فلا تتردّدوا في تقديم نظارة «أوكيولوس كويست 2» الرائعة والتي أصبح إصدارها العادي مجهّزا بسعة تخزين 128 غيغابايت بدل 64 غيغابايت وبالسعر القديم نفسه (299 دولارا). تقدّم هذه النظارة المتطوّرة لمستخدمها تجربة صوتية وبصرية ثلاثية الأبعاد. وتجدر الإشارة إلى أنّ «أوكيولوس كويست 2» متوفّرة بكثرة هذا العام على عكس العام الماضي، حيث كان العثور عليها صعبًا بعض الشيء.
* ساعة «آبل واتش إس.إي». Apple Watch SE. مع صدور الجيل السابع من ساعات آبل، لا بدّ من أنّ أسعار النماذج الصادرة في السنوات الماضية ستشهد انخفاضًا ملحوظًا، ولكن تبقى «آبل واتش إس.إي». الأفضل بين ساعات آبل، إذ يبدأ سعرها من 240 دولارا لنموذج 40 ملم المزوّد بتقنية GPS، ويرتفع إلى 300 دولار للنموذج الأكبر (44 ملم). يمكنكم أيضًا استخدامها مع خدمة الاتصالات الجيل الرابع أو الـLTE.
تفتقر هذه الساعة إلى المزايا الصحية الإضافية المتوفّرة في الجيلين السادس والسابع ولكنّها تضمن لكم أداءً مرضيًا إذا كنتم ممن يفضلون ارتداء ساعة آبل بميزانية متواضعة.


* «سي نت»، خدمات
«تريبيون ميديا».


Technology

اختيارات المحرر

فيديو