أفضل الهدايا التقنية بـ100 دولار أو أقلّ

أفضل الهدايا التقنية بـ100 دولار أو أقلّ

أجهزة تحكم بالألعاب وكرات إلكترونية للتدليك
الثلاثاء - 17 جمادى الأولى 1443 هـ - 21 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15729]

إذا كنتم تبحثون عن هدايا مناسبة بأقل من 100 دولار لتقديمها في موسم الأعياد، نقدّم لكم اللائحة التّالية التي تضمّ منتجات تقنية تمّ تقييمها أو اختبارها بأسعار لا تتعدّاها.


- ألعاب ومساعدات صوتية

جهاز تحكّم «ريزر كيشي». هل تبحثون عن هديّة لأحد محبّي ألعاب الفيديو على الهاتف الذكي؟ سواء كان هذا الشخص من مستخدمي آيفون المشتركين بـ«آبل أركيد» أو من مستخدمي أندرويد عبر «إكس بوكس كلاود» أو «غوغل ستاديا»، لا شكّ في أنّ «ريزر كيشي» هو الخيار الأفضل.

يأتي نموذج «ريزر كيشي» Razer Kishi المصمّم للآيفون مع شهادة «مصنوع لأجهزة الآيفون/الأيباد/الآيبود» (MFi) ويتوافق مع الآيفون 6 بلاس وجميع الإصدارات الحديثة التي تلته، بينما يتيح النموذج المصمّم للعمل مع برنامج أندرويد لمستخدمه اللعب عبر «إكس بوكس كلاود» والاشتراك بخدمة «غيم باس ألتيمت». تتصل أداة التحكّم هذه بواسطة البلوتوث وتتلقّى طاقتها من الجهاز الذي تتصل به لأنّها غير مجهّزة ببطارية داخلية. يمكنكم أيضًا أن تجدوا إصدارًا يحتوي على مزايا أكثر لمستخدمي أندرويد ولكنّه أغلى ثمنًا.

تقدّم أداة التحكّم «ريزر كيشي» للمستخدمين تجربة فريدة في الألعاب المخصّصة للأجهزة المحمولة التي تضمّ دعمًا لأدوات التحكّم، ما يعني أنّ أيّ شخص يهوى ألعاب الفيديو على الهاتف المحمول سيقدّر هذه الهدية كثيرًا.

* «هوم بود ميني» من آبل. بدا المساعد الصوتي «هوم بود» ميني الأصلي من آبل للكثيرين جهازًا باهظًا بسعر 350 دولارا، ولهذا السبب، أوقفت الشركة إنتاجه بينما استمرّت في إصدار النسخة المصغّرة «هوم بود ميني». يتميّز مكبّر الصوت هذا بتصميم مضغوط جدًا (سعره 99 دولارًا) ولكنّه يمنحكم صوتًا أقوى بكثير ممّا قد تتوقعون من حجمه الصغير. يروق «هوم بود ميني» كثيرًا للمستهلكين المعتادين على أجهزة آبل ويرتاحون في التعامل مع مساعدها الذكي «سيري» الذي يقود مكبّر الصوت. يتيح لكم سعره الزهيد أيضًا شراء جهازين للحصول على نظام ستيريو أو دمج المزيد للحصول على نظامٍ صوتي متعدّد الغرف (تتصل هذه الأجهزة الإضافية بجهاز «هوم بود» الرئيسي طبعًا).

يمكنكم تشغيل الموسيقى بواسطته عبر خدمة «آبل ميوزيك»، أو استخدام «إير بلاي 2» لتشغيل التدفّق الصوتي من خدمات موسيقيّة أخرى كـ«سبوتيفاي» من الآيفون أو أي جهاز آخر من آبل.


- تدليك إلكتروني

كرة «ويف سولو» للتدليك من شركة «ثيراغان». تحتوي الأسواق اليوم على كثير من كريات التدليك الجيّدة و«هايبر سفير ميني» من شركة «هايبرايس» بسعر 99 دولارًا هي أحدها، ولكنّ «ويف سولو» الجديدة من «ثيراغان» Theragun Wave Solo تقدّم أداءً أفضل بقليل وبسعرٍ أقلّ (79 دولارًا).

تشبه «ويف سولو» الكرة النّاعمة لناحية الحجم (بقطر 3.4 بوصة، أو 8.7 سم) وتشحن بواسطة سلك USB-C (تزوّدكم الشحنة الكاملة بحوالى 200 دقيقة من الطاقة في بطارية داخلية)، وتقدّم لكم ثلاثة مستويات مختلفة من سرعات الاهتزاز.

تساعد هذه الكرة على تسليط الضوء على مشاكل شائعة في مناطق كالعضلات القابضة في الفخذ. وتستطيعون أيضًا شراء إصدار «ويف ديو» (99 دولارًا) لاستخدامه على العمود الفقري من الجهتين أو وضعه في أعلى الكتف خلف العنق أثناء الاستلقاء.


- «سي نت»

(خدمات تريبيون ميديا)


أميركا Technology

اختيارات المحرر

فيديو