أفضل الخيارات لهدايا موسم الأعياد

أفضل الخيارات لهدايا موسم الأعياد

الثلاثاء - 10 جمادى الأولى 1443 هـ - 14 ديسمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15722]

يقدم لكم موقع «سي نت» أفضل الخيارات لهذا العام.
* عائلة «الآيفون 13» - أحدث وأفضل هواتف «الآيفون». قد تكون تحديثات «الآيفون 13» الجديدة أقل بروزاً من غيرها، ولكن إذا كنتم تريدون تقديم الجهاز هدية لأي شخص يستخدم «آيفون 11» أو ما سبقه، سيكون إصدار 2021 بمثابة تجديد ممتاز بكاميراته المحدثة وشاشاته الأكثر متانة وخدمة البطارية المحسنة مقارنة بالإصدارات السابقة.
يشكل النموذج الأساسي (سعره 829 دولاراً) خياراً أكثر من كافٍ لمعظم المستخدمين، خصوصاً أن هذه النماذج أصبحت تأتي أخيراً بسعة تخزينية تبدأ من 128 غيغابايت، التي تعد كافية لأي مستخدم عادي. أما نموذجا «الآيفون برو»، و«برو ماكس»، فيقدمان كاميرات أفضل، وشاشة ضخمة بمقاس 6.7 بوصة لنموذج «البرو ماكس» (1099 دولاراً). ولمحبي الهواتف الصغيرة، يمكنكم اختيار «الآيفون 13 ميني» وشاشة بمقاس 5.4 بوصة.
وإذا كنتم تبحثون عن خيار أكثر تواضعاً، يمكنكم الذهاب نحو «الآيفون إس إي». المتوفر بسعة تخزينية 128 غيغابايت من العام الماضي وبسعر مدروس (399 دولاراً)، الذي يضم أيضاً زر قراءة البصمة التقليدي.
* «نينتندو سويتش أوليد» - شاشة أكبر ومسند أفضل. يضفي هذا التحديث من «نينتندو سويتش» شاشة «أوليد» 7 بوصة أكبر من شاشة سلفه، مع مسند أكثر متانة وسعة تخزينية 64 غيغابايت مدمجة. لا تعد هذه الهدية تجديداً ضرورياً إذا كان من تريدون إهداءه يمتلك نموذج السويتش السابق، خصوصاً أن الجهاز يقدم نفس مستوى الرسوميات ولائحة الألعاب. ولكنه في المقابل الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن نظام ألعاب صديق للعائلة مع لائحة طويلة وحصرية من الألعاب، أبرزها «زيلدا»، و«ماريو»، و«ميترويد» وبوكيمون، فضلاً عن أنها بديلٌ رائع لــ«البلايستيشن 5» و«إكس بوكس».
* «سي نت»،
- خدمات «تريبيون ميديا»


Technology

اختيارات المحرر

فيديو