«رالي حائل»… العطية يتصدر المرحلة الأولى والراجحي ينسحب

«رالي حائل»… العطية يتصدر المرحلة الأولى والراجحي ينسحب

الأربعاء - 4 جمادى الأولى 1443 هـ - 08 ديسمبر 2021 مـ
تقام المرحلة الثانية بطول 314 كيلومتراً عبر المناطق الصحراوية المحاذية لحائل (الشرق الأوسط)

فاز القطري ناصر العطية بالمرحلة الأولى «الرديفة» من رالي حائل 2021 كروس كانتري، والتي تبلغ مسافتها 258 كيلومتراً، وحل ثانيا الروسي دينيس كروتوف وثالثا جاء البولندي ياكوبا، في الوقت الذي أعلن فيه السعودي يزيد الراجحي بطل الراليات السعودي انسحابه من السباق بسبب عطل فني لحق به قبل نهاية المرحلة بمسابقة خمسة عشر كيلو.
وكان الراجحي في طريقه لتسجيل ثاني أسرع توقيت في المرحلة الأولى خلفاً للقطري العطية، إلا أن عطلا في علبة التروس كلفته التراجع بفارق ساعة كاملة عن المركز الأول ناصر العطية ليعلن بعدها انسحابه من المنافسة.
وفي (فئة تي 3) فاز السعودي صالح السيف بالمركز الأول، والألمانية فيشر في المركز الثاني، والسعودية مشاعل العبدان المركز الثالث، وفي فئة (الدراجات النارية) فاز السعودي أنس الرهيني بالمركز الأول، فيما حل مواطنه عيد الحليك في المركز الثاني والإماراتي عثمان الغفيلي في المركز الثالث.
وفي فئة (كوادز) فاز السعودي عبد المجيد الخليفي بالمركز الأول، وجاء مواطنه هيثم التويجري ثانيا، فيما حل ثالثاً هاني النومسي.
وتقام يوم (الخمس)، المرحلة الثانية، طولها 314 كيلومتراً عبر المناطق الصحراوية المحاذية لحائل، تبدأ بمرحلة وصل طولها 99 كيلومتراً من مُخيم المبيت إلى خط بداية المرحلة الخاصة، حيث توجد نُقطتا مراقبة، الأولى على مسافة 105 كيلومترات داخل المرحلة، والأخرى على مسافة 197 كيلومتراً، يتبعها مرحلة وصل طولها 96 كيلومتراً باتجاه مخيم المبيت.


السعودية رالي

اختيارات المحرر

فيديو