فرصة فريدة... المنزل الشهير من فيلم «هوم ألون» يستقبل الزوار لليلة واحدة

فرصة فريدة... المنزل الشهير من فيلم «هوم ألون» يستقبل الزوار لليلة واحدة

الخميس - 26 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 02 ديسمبر 2021 مـ
منزل عائلة ماكاليستر الشهير من فيلم «هوم ألون» (إير بي إن بي)

إذا حلمت يوماً بمشاهدة الأفلام وتناول الطعام مثل كيفن ماكاليستر، بطل فيلم «هوم ألون»، فإن موسم الأعياد هذا هو فرصتك لتحويل هذه الأماني إلى حقيقة، وفقاً لشبكة «إيه بي سي نيوز».

لأول مرة على الإطلاق، سيكون المنزل الشهير في مدينة شيكاغو الأميركية الخاص بفيلم «هوم ألون» متاحاً لاستقبال الزوار، حيث يمكنهم قضاء ليلة فيه، وذلك بفضل تطبيق «إير بي إن بي» و«باز ماكاليستر».

وفي 12 ديسمبر (كانون الأول)، سيستضيف المنزل 4 ضيوف، مما يعطي الزوار الفرصة لتجربة الإقامة بالمكان الذي اشتهر بسبب فيلم «هوم ألون» الناجح وعائلة ماكاليستر. وهذا العرض متاح مقابل 25 دولاراً، بالإضافة إلى الضرائب والرسوم، فقط.

وقال ديفين راتراي، الذي لعب دور الأخ الأكبر لكيفن - باز - في بيان صحافي: «قد لا تتذكرون أنني شخص لطيف بشكل خاص... لكنني كبرت، وسأكون سعيداً بمشاركة منزل عائلتي - البيتزا الخاصة بي، معكم في موسم الأعياد هذا».

وستتميز الإقامة لمدة ليلة واحدة بمنزل دافئ ومجهز بأضواء متلألئة، وشجرة مزينة بشكل مثالي، والوجبات السريعة من التسعينيات، وبالطبع أفضل بيتزا في شيكاغو إلى جانب عشاء على ضوء الشموع.

وقالت «إير بي إن بي» إنه يمكن للضيوف أيضاً أن يتوقعوا إعادة إحياء المشاهد المفضلة لديهم من الفيلم و«السماح لأنفسهم باسترجاع الطفولة والركض مجاناً في المساء دون مقاطعة الدخلاء المزعجين».


https://twitter.com/Airbnb/status/1466029416639713287?s=20


وتكريماً لروح العطاء الموسمية، ستتبرع «إير بي إن بي» إلى مستشفى «لا رابيدا» للأطفال في شيكاغو، والتي تكرس نفسها للحفاظ على نوعية الحياة وتحسينها لكل من مرضاها الذين يعانون من حالات معقدة وإعاقات وأمراض مزمنة.

وسيتم استقبال الحجوزات ابتداءً من 7 ديسمبر عبر موقع «إير بي إن بي».


أميركا أخبار أميركا الولايات المتحدة سينما

اختيارات المحرر

فيديو