عشرة أهداف وطرد.. ضمك والفتح يفتتحان الجولة 13 بمباراة مثيرة

عشرة أهداف وطرد.. ضمك والفتح يفتتحان الجولة 13 بمباراة مثيرة

الخميس - 20 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 25 نوفمبر 2021 مـ
المصحح: أحمدحسن

تعادل فريق الفتح مع ضيفه فريق ضمك إيجاباً بخمسة أهداف لكل منهما في افتتاحية منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث شهدت المباراة تقلبات مُثيرة في دقائقها وحتى عدد الأهداف التي سجلت في هذه المباراة.


وباتت مواجهة الفتح وضيفه فريق ضمك أكثر مباراة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين تشهد أهدافاً "(عشرة أهداف) وذلك بحسب رابطة الدوري السعودي للمحترفين.


وبدأت إثارة المواجهة بهدف مبكر من كويفا لاعب فريق الفتح حضر مع الدقيقة الثالثة قبل أن يعدل الجزائري هلال سوداني النتيجة مع الدقيقة 11 قبل أن يمنح التقدم لصالح ضمك في الدقيقة 15 ونجح علي الزقعان في إعادة التعادل للمباراة مع الدقيقة 19 فيما منح أوغوستو فريقه ضمك التقدم قبل نهاية شوط المباراة الأول بلحظات بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس فريق الفتح.


ومع بداية الشوط الثاني سجل ضمك الهدف الرابع عن طريق لاعبه كاكتاش قبل أن يقلص الفتح النتيجة مع الدقيقة 69 عن طريق سانتيني، في حين سجل كويفا هدف التعادل مع الدقيقة 75 قبل أن يضيف فراس البريكان الهدف الخامس للفتح بعدها بدقيقة في حين سجل زيلايا هدف التعادل لضمك مع الدقيقة 79.


ومع الدقيقة 38 من شوط المباراة الأول منح الحكم شكري الحنفوش البطاقة الحمراء لمدرب فريق ضمك «الكرواتي» ريزتش بعد احتجاجه على إحدى لقطات المواجهة.


وبهذه النتيجة رفع فريق ضمك رصيده إلى النقطة 25 وباتت صدارته للائحة ترتيب الدوري مهددة في حال انتصار الاتحاد في هذه الجولة، فيما رفع الفتح رصيده إلى النقطة 13 في المركز العاشر.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو