السعودية: تدشين الهوية الرسمية لمركز التدريب الأولمبي

السعودية: تدشين الهوية الرسمية لمركز التدريب الأولمبي

الأربعاء - 19 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 24 نوفمبر 2021 مـ
جانب من حفل تدشين الهوية الرسمية ( الشرق الأوسط)

دشن الأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، نيابة عن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس الأولمبية السعودية، الهوية الرسمية لمركز التدريب السعودي الأولمبي في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.
وجرى خلال مراسم التدشين، تقديم الرئيس التنفيذي للمركز مات فايفر، الذي يمتلك خبرة رياضية تجاوزت 25 عاماً في أستراليا وبريطانيا، كما تم خلال الحفل تقديم القائمة الأولية من اللاعبين المنضمين إلى المركز التي اشتملت على 150 اسماً ينشطون في أكثر من 14 رياضة.
من جانبه، أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية، أن اليوم يعد بداية قصة جديدة في الرياضة السعودية في ظلّ الدعم اللامحدود من القيادة، ومتابعة واهتمام وزير الرياضة، لكتابة قصة جديدة للرياضة السعودية -عنوانها أنتم-.
وأشار نائب رئيس اللجنة الأولمبية إلى أن برنامج تطوير رياضي النخبة -أحد مبادرات برنامج جودة الحياة ضمن رؤية المملكة 2030- يهدف إلى صقل وتطوير المهارات، مضيفًا أن البرنامج يمنح كل الرياضيين البيئة الرياضية المثالية، ماليًا وفنيًا وإداريًا لتحقيق التميز الرياضي.
من جانب آخر، شدد الرئيس التنفيذي للمركز مات فايفر على اختيار القائمة الأولية للمركز وفق اللوائح والشروط التي وضعت، مشيرًا إلى أن المجال سيظل مفتوحًا بشكلٍ دائم للرياضيين من أجل الانضمام.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو