آل خليفة: لست متأكداً من الترشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي عام 2023

آل خليفة: لست متأكداً من الترشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي عام 2023

الثلاثاء - 18 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 23 نوفمبر 2021 مـ

كشف الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تميز الأندية السعودية في منافسات دوري ابطال اسيا وتفوقها على مستوى الغرب وكذلك الشرق، موضحاً ان الهلال استحق اللقب الكبير الذي حققه أمس الثلاثاء.
وبارك آل خليفة في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط » لنادي الهلال الفوز بالكأس القارية.
وقال: «الأندية السعودية لها دور كبير في غرب آسيا، وكما تعرف حالياً بطولات آسيا منفصلة شرقاً وغرباً، ولكن الأندية السعودية تسجل حضور قوي في البطولة».
وشدد على أن «السعودية تواصل خطواتها ثابتة نحو التميز والتألق كروياً، وهذا يدل على التخطيط السليم، اليوم نشاهد المنتخب السعودي يسير بطريقة صحيحة، وشاهدنا كذلك على مستوى الأندية مباراة نصف النهائي بين الهلال والنصر فريقين سعوديين وكانت مباراة قوية وحتى ربما أقوى من المباراة النهائية»، موضحاً: أعتقد النهائي كان متكافئا بين الطرفين والهلال استحق اللقب.
وعن ترشحه لانتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي قال: «نتكلم عن انتهاء ولايتي في عام 2023 وكل شيء يتغير في لحظات، والمسؤول يجب أن يختار التوقيت المميز للحديث، إذا كان هناك قبول سأكمل لولاية أخيرة ولكن الرياضة تتغير في كل لحظة».
وعن تنظيم السعودية لنهائي أبطال آسيا واستضافة مباريات المجموعات من البطولة، قال: «السعودية اليوم تقوم بدورها الفعلي وأصبحت الشريك الحقيقي للاتحاد الاسيوي، سواء في القيادة الرياضية المميزة بقيادة الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة، كما شاهدنا جيل جديد ونظرة مختلفة وعروض مبهرة خاصة إذا تكلمنا عن احتضان السعودية لكأس آسيا 2027».


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو