سلمان آل خليفة: دوري الأبطال يحظى باهتمام تجاوز حدود القارة

سلمان آل خليفة: دوري الأبطال يحظى باهتمام تجاوز حدود القارة

الاثنين - 17 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 22 نوفمبر 2021 مـ
الشيخ سلمان بن إبراهيم لدى وصوله إلى العاصمة الرياض (الشرق الأوسط)

وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة السعودية الرياض وذلك لحضور نهائي دوري أبطال آسيا 2021 الذي سيقام مساء الثلاثاء بين فريقي الهلال السعودي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، في استاد الملك فهد الدولي.
وعبر الشيخ سلمان بن إبراهيم عن شكره وتقديره للسعودية وثقته الكاملة في منظومة عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم لتوفير كل المعطيات لنجاح استضافة النهائي الآسيوي بعد تحقيقهم العلامة الكاملة والتميز في استضافة ثلاث مجموعات في دور المجموعات وكذلك دور الثمانية ودور الأربعة لمنطقة «غرب آسيا».
وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بهذه المناسبة أن المباراة بين الهلال وبوهانغ ستيلرز تعد مناسبة جديدة لتأكيد ثبات الكرة الآسيوية واعتلائها الريادة في مواجهة إحدى أكبر الأزمات العالمية والمتمثلة في أزمة (كوفيد - 19) حيث لم تتوقف مسابقة دوري أبطال آسيا متحدية كل الظروف، معرباً عن ثقته بأن تعكس المباراة النهائية صورة الكرة الآسيوية المضيئة لا سيما في ظل عودة الحضور الجماهيري الذي سيضيف المزيد من الإبهار والتشويق الكروي.
وقال آل خليفة «كان تكاتفنا الآسيوي تاريخياً والانسجام التام بين كافة الاتحادات الوطنية عكس صورة الوحدة الآسيوية التي وضعناها كأيقونة أساس للعمل ولذلك تخطينا كل الظروف وواجهنا المواقف المتباينة صحياً وجغرافياً وحكومياً بمسار واضح وخطط منظمة وهو ما يدعوني للفخر بكافة عناصر أسرة كرة القدم الآسيوية».
وعن بطولة دوري أبطال آسيا، قال: «تعد البطولة الممتدة منذ عام 1967هي قمة بطولات الأندية على مستوى القارة، وتحظى باهتمام واسع يتجاوز حدود القارة، وهو ما سيجعل النهائي إحدى أهم اللحظات الكروية الآسيوية، مختتماً حديثه بالدعوات وأن تحمل المباراة بين ثناياها الوجه المشرق عن كرة القدم الآسيوية في إطار روح رياضية عالية وتنافس شريف».


السعودية آسيا كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو