جارديم: من يعتقد أن التوازن بين الهلال وبوهانغ مفقود «لا يفهم في كرة القدم»

جارديم: من يعتقد أن التوازن بين الهلال وبوهانغ مفقود «لا يفهم في كرة القدم»

الاثنين - 17 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 22 نوفمبر 2021 مـ
البرتغالي جارديم مدرب فريق الهلال في المؤتمر الصحافي (تصوير: يزيد السمراني) 

قال البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق الهلال السعودي، إن فريقه سيخوض مباراة تاريخية بين فريقين كبيرين حقق كل منهما دوري أبطال آسيا ثلاث مرات في تاريخه.
وأضاف، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة النهائية، قائلاً: «فريقنا جاهز للمباراة، لم يستقبل فريقنا العديد من الأهداف وهذا يدل على قوته».
وأوضح جارديم: «من يعتقد أنه ليس هناك توازن بين الفريقين اللذين وصلا إلى نهائي البطولة، فليسمح لي بأنه لا يفهم في كرة القدم، ومخطئ من يعتقد أن مباراة الغد ستكون فيها أفضلية لفريق على آخر، والنهائيات السابقة خير مثال كان الهلال أفضل ولكنه خسر أمام سيدني وأوراوا، لذلك لا بد أن نحترم الخصم».
وتابع مدرب فريق الهلال السعودي: «أثق بمساندة جماهيرنا الكبيرة بتحقيق البطولة للمرة الرابعة، ونراهن على اللاعب رقم 12 وهو جماهير الهلال الكبيرة».
وعن خصمهم فريق بوهانغ، قال جارديم: «نعرف الفريق الخصم وما هي نقاط القوة، وليس لدي شك بأن بوهانغ فريق منظم، وأن اللاعبين على علم بذلك الشيء، ونحن الشيء الإضافي لدينا الإمكانات الفردية الأعلى».
وختم جارديم حديثه قائلاً: «الخبرة أمر مهم بمثل هذه النهائيات، لكن عادة مثل هذه المباريات لها قصة مختلفة، لذلك لا بد أن يكون التركيز كبيراً داخل الملعب».


السعودية آسيا كرة القدم

اختيارات المحرر

فيديو