الدوري السعودي: أبها يعيد الأهلي لدوامة الخسائر

الدوري السعودي: أبها يعيد الأهلي لدوامة الخسائر

الأحد - 16 شهر ربيع الثاني 1443 هـ - 21 نوفمبر 2021 مـ
فرحة ميتشيل تي فريدي بهدفه في شباك الأهلي (تصوير: علي خمج)

حقق فريق أبها فوزاً ثميناً أمام ضيفه الأهلي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، لينجح صاحب الأرض في الخروج بصورة مؤقتة من المراكز الأخيرة بعدما رفع رصيده إلى النقطة الثالثة عشرة متقدماً نحو المركز العاشر.
وكسر أبها سلسلة نتائج فريق الأهلي الإيجابية التي بدأت معه في الجولات الأخيرة بعد بداية سلبية جداً، ليتجمد رصيد النادي الأهلي بعد هذه الخسارة عند النقطة الخامسة عشرة في المركز السابع.
وافتتح ميتشل تي فريدي أهداف فريقه أبها مع الدقيقة الـ75 في لقطة قرر معها الحكم المساعد إلغاء الهدف قبل أن يتراجع عن قراره ويحتسب الهدف لفريق أبها، فيما تحصل الفريق على ضربة جزاء مع الدقيقة الـ83 تقدم لها سعد بقير ونجح في وضعها داخل الشباك هدفاً ثانياً لصالح فريق أبها.
وشهد شوط المباراة الأول إلغاء هدف لصالح فريق الأهلي سجله البرازيلي دانكلير في الدقيقة الـ14 وذلك بداعي التسلل، كما شهد الشوط ذاته إلغاء هدف لصالح فريق أبها حضر عن طريق لاعبه ميتشل تي فريدي في الدقيقة الـ39، وذلك بداعي التسلل.
وأشهر سلطان الحربي حكم المباراة البطاقة الحمراء لمدافع فريق الأهلي دانكلير بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الـ79، وبالتالي سيغيب اللاعب عن المشاركة مع فريقه في قمة منافسات الجولة المقبلة التي تجمع الأهلي بنظيره النصر.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو