الأهلي يحفّز لاعبيه لـ«الهلال» بمكافأة مجزية

الأهلي يحفّز لاعبيه لـ«الهلال» بمكافأة مجزية

الخميس - 22 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 28 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15675]
من تدريبات الأهلي الأخيرة (الشرق الأوسط)

رصدت إدارة الأهلي مكافأة مجزية للاعبي الفريق في حال تجاوزهم مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال ومواصلة الانتصارات التي تحققت للفريق في آخر جولتين بالدوري أمام الاتفاق والطائي، بعد كسر حاجز التعادلات والخسائر التي استهل الفريق بها مشاركته بالدوري.
ويتطلع الأهلاويون لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحهم لتعزيز فرصة تحقيق الفوز الثالث على التوالي، والتقدم في جدول الترتيب الذي يحتل به المركز الثامن برصيد 11 نقطة جمعها من 9 مباريات خاضها الفريق، حقق التعادل في 5 مباريات، بينما فاز في مباراتين ومثلهما خسر.
وحرصت إدارة الأهلي على تسليم اللاعبين مكافأة الفوز في آخر جولتين، لتحفيزهم للكلاسيكو، في الوقت الذي حرص فيه الجهاز الإداري على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً للمباراة، في إطار العمل التكاملي مع العمل الفني للإعداد للقمة المرتقبة.
ورفع الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الأهلي، من وتيرة الإعداد لمواجهة الكلاسيكو يوم أمس بالشروع في وضع اللمسات الأخيرة على المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمباراة بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه.
وحرص المدرب هاسي على توجيه اللاعبين لعدد من النقاط الفنية لاستثمارها في تعزيز تفوق الفريق في الكلاسيكو الذي ينتظر أن يشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً في ظل الإقبال الكبير الذي شهدته تذاكر المباراة من قِبل جماهير كلا الفريقين.
ويطمح هاسي لتحقيق الفوز في موقعة الجمعة، وكسر سلسلة النتائج السلبية التي رافقته خلال مواجهة الأزرق إبان إشرافه على فريق الرائد في فترة سابقة، بينما سيمثل الفوز دافعاً معنوياً كبيراً لما تبقى من منافسات لفريقه الجديد الذي تولى الإشراف عليه في الموسم الرياضي الحالي.
وتولى هاسي الإشراف على 6 مواجهات كانت مع الهلال إبان إشرافه على الرائد، ولم يتمكن من تحقيق سوى التعادل في مباراة وحيدة مقابل 5 هزائم، في حين يتطلع هاسي لتحقيق أول فوز على الهلال والثالث مع الأهلي.
ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 15 نقطة جمعها من 7 مواجهات، وهو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن في منافسات الدوري.
من جهة أخرى، رفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاج نادي الطائي ضد مشاركة لاعب الأهلي حمدي النقاز في المواجهة التي جمعت الفريقين.
وأكدت اللجنة عدم قيام الطائي باستكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية المباراة، وذلك بقرار قابل للاستئناف.
وكان الطائي تقدم باحتجاج ضد مشاركة الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز مع الأهلي في المباراة التي فاز بها الأخير 2/1، ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، إذ يرى مسؤولوه أن اللاعب التونسي لم ينتقل للأهلي في صفقة انتقال حر.
وأكدت مصادر مطلعة سلامة مشاركة اللاعب النقاز مع الأهلي في مواجهة الطائي كون إدارة النادي تسلمت بطاقة اللاعب الدولية من نادي الترجي التونسي باعتباره آخر فريق لعب معه قبل انتقاله لنادي الزمالك في صفقة لم تكتمل بصفة نظامية، بسبب حرمان القلعة البيضاء من قيد الصفقات الجديدة لفترتين.
وكان الزمالك قد أعلن ضم النقاز في سبتمبر (أيلول) الماضي، قبل توقيع «الفيفا» عقوبة المنع من القيد لفترتي قيد على الفريق المصري الذي فشل في قيد اللاعب في قائمته، فرحل النقاز للأهلي بعدما تحوّل إلى لاعب حر.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو