رئيس الحزم: أخطاء الحكّام استنزفت نقاطنا

رئيس الحزم: أخطاء الحكّام استنزفت نقاطنا

قال إنه متفائل بأداء مميز أمام الاتحاد اليوم
الخميس - 22 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 28 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15675]
سلمان المالك (الشرق الأوسط)

أبدى سلمان المالك رئيس نادي الحزم تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد اليوم ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
وقال المالك في حديث خاص لـ«الشرق الأوسط» إنه دائما متفائل بفريقه والقدرات التي يمتلكها حتى في مواجهة أعرق وأقوى الفرق السعودية «حيث دائما ما يكون الحزم على قدر التطلعات ويحصد نتائج إيجابية إلا أنه يتعرض في بعض المباريات لظروف غير طبيعية تفقده نقاطا يستحقها».
وأضاف: «نرحب بالاتحاد الكبير اليوم في نادينا وفي مدينة الرس ولدى فريقنا العزيمة على تقديم مباراة ممتعة تليق بالدوري القوي والكبير وسيكون الحزم على قدر تطلعات جماهيره ومحبيه».
وبين المالك أن فريقه تعرض لأخطاء تحكيمية مؤثرة وزيادة مضاعفة في الوقت بدل الضائع في بعض المباريات وخصوصا مباراتي الهلال وضمك حيث نجح الحارس الجزائري مليك عسيلة في التصدي لجزائية في المباراة الأولى من قدم اللاعب الفرنسي غوميز إلا أنه تلقى في المباراة الثانية هدفا من جزائية نفذها الأرجنتيني زيلايا منحت ضمك النقاط الثلاث والصدارة.
وقال المالك إنه يؤمن أن الوقت بدل الضائع يمكن أن يتم زيادته وفق المعقول وحسب الظروف التي مرت بها المباراة إلا أنه يتم زيادته لأكثر مما هو معقول وهذا غير منصف، خصوصا أن الثانية الواحدة يمكن أن تجير نتيجة لصالح فريق وتضر آخر في لعبة كرة القدم. وأضاف قائلا «دائما نثق في التحكيم السعودي ونشجعه وما زلنا كذلك ولكن من المهم أن تقل الأخطاء المؤثرة التي يتضرر منها الحزم وبعض الفرق ولذا نتمنى على الحكام السعوديين وهم إخوان وأحباء لنا أن يطوروا دائما من أدائهم ولا يرتكبون أخطاء مؤثرة».
وبشأن نيتهم استقدام حكام أجانب في المباريات المقبلة للفريق، قال المالك «الوقت قد لا يسعفنا للمباريات القريبة ولكن بكل تأكيد سيكون هناك طلب لمباريات معينة بعد فترة التوقف». وكان الحزم خسر آخر مبارياته ضد ضمك وقبلها تعادل مع الفيصلي بعد أن حصد تعادلا مثيرا مع الهلال في الجولة السابعة.
وسيفقد الحزم في مواجهة الاتحاد اليوم اللاعب البارز أولا جون الذي يلعب في مركز الجناح وأحمد النجعي لاعب المحور.
ويملك الحزم 10 نقاط ويحتل المركز الحادي عشر بعد أن حصد فوزين و4 تعادلات و3 خسائر، حيث يهدف الفريق إلى الوجود في منطقة الأمان بعد عودته القوية بتحقيق أرقام تاريخية في دوري الأولى الموسم الماضي. وكانت إدارة الحزم رصدت جوائز محفزة جدا للحضور الجماهيري من بينها أجهزة هواتف محمولة وأجهزة لوحية وكهربائية وغيرها من الجوائز التي سيتم عليها السحب في ظل بدء تطبيق قرار الحضور الكامل لسعة الملاعب التي تستضيف مباريات دوري المحترفين.
كما أنه تم السماح للأطفال دون 12 عاما بالحضور للملاعب والدخول برفقة المحصنين بداية من الجولة العاشرة التي تبدأ اليوم.


رياضة

اختيارات المحرر

فيديو