الهزائم تلاحق النصر في مرسول بارك

الهزائم تلاحق النصر في مرسول بارك

خسر في 7 مباريات... وحمد الله يواصل الصيام محلياً
الثلاثاء - 20 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 26 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15673]
المغربي عبد الرزاق حمد الله واصل الغياب محلياً مع فريقه النصر (الشرق الأوسط)

واصل فريق كرة القدم بنادي النصر نتائجه السيئة مؤخراً ليسقط على أرضه وبين جمهوره بملعب مرسول بارك أمام الاتفاق، بعد الهزيمة بهدف دون مقابل ضمن الجولة التاسعة من منافسات دوري المحترفين السعودي، ويتوقف رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس بالترتيب.
وتلقى النصر الخسارة الثالثة له هذا الموسم دورياً، بعد الهزيمة أمام الفيصلي في المجمعة بهدف مقابل هدفين في الجولة الثانية، ثم السقوط في ملعبه أمام الاتحاد بنتيجة هدف مقابل ثلاثة ضمن قمة الجولة الخامسة من منافسات الدوري، ليخسر من جديد أمام الاتفاق هذه المرة في المباراة الأولى محلياً لمدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل.
وتعرض الفريق الأصفر لـ7 هزائم على أرضية ملعبه مرسول بارك منذ بداية لعبه عليه يوم 26 ديسمبر (كانون الأول) 2020، خلال الجولة العاشرة من موسم 2020 - 2021 أمام ضمك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليخسر للمرة الأولى على ملعبه أمام الشباب، ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري بالموسم الماضي، يوم 13 فبراير (شباط) 2021، بعد الهزيمة برباعية نظيفة أمام الفريق الضيف.
وخسر النصر للمرة الثانية على ملعبه يوم 4 أبريل (نيسان) 2021 أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليخرج من البطولة بعد الهزيمة بهدف مقابل لا شيء. وفاز فريق الاتحاد على النصر مرتين بملعبه، حيث تفوق عليه أولاً في ختام منافسات دوري الموسم الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف، يوم 30 مايو (أيار) لعام 2021، ثم فاز عليه خلال الموسم الجاري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، يوم 18 سبتمبر (أيلول) لعام 2021.
وعلى المستوى الآسيوي والقاري، خسر النصر للمرة الأولى على ملعبه أمام الوحدات الأردني بنتيجة هدف مقابل هدفين، يوم 25 أبريل 2021، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021، قبل أن يخرج من نصف نهائي النسخة الحالية بالخسارة في نفس الملعب أمام الهلال بنتيجة هدف مقابل هدفين أيضاً.
ونجح الاتفاق في كسب النقاط أمام مضيفه النصر في الجولة التاسعة من منافسات الدوري، ليتلقى النادي العاصمي هزيمته السابعة على الملعب منذ نهاية عام 2020 وحتى اليوم، بواقع خسارتين ضد الاتحاد، وخسارة واحدة ضد الفيصلي، الشباب، الهلال، الاتفاق، والوحدات الأردني.
ورغم البداية الجيدة للمدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بخماسية في ربع نهائي آسيا، فإن الفريق خرج من نصف النهائي بالهزيمة أمام الهلال، ليتأثر الفريق نفسياً ومعنوياً في مباراته بالدوري أمام الاتفاق، والذي قاده أيضاً مدربه الصربي الجديد فلادان بعد رحيل المدرب السعودي خالد العطوي، ليفوز الضيوف بهدف ويبتعد الأصفر بعض الشيء عن مراكز المقدمة في ترتيب بطولة الدوري.
وواصل المغربي عبد الرزاق حمد الله صيامه التهديفي هذا الموسم، ليفشل في التسجيل للمرة الثالثة على التوالي بعد عدم تسجيله أي هدف أمام الاتحاد والباطن والاتفاق وغيابه عن مواجهة أبها، ليكتفي بتسجيل 3 أهداف فقط آخرها ثنائية ضد التعاون بتاريخ 26 أغسطس (آب) 2021، مع توقفه عن هز الشباك محلياً خلال شهري سبتمبر وأكتوبر (تشرين الأول). كذلك من المتوقع غياب الثلاثي أيمن يحيى، خالد الغنام، ونواف العقيدي عن تشكيلة النصر خلال مباراة الجولة العاشرة أمام الفيحاء، بسبب مشاركتهم مع منتخب السعودية تحت 23 عاماً بقيادة سعد الشهري في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا في أوزبكستان، ما يحرمهم من اللعب مع فريقهم حتى يوم 3 نوفمبر (تشرين الثاني) القادم.
الجدير بالذكر أن النصر سيذهب لملاقاة الفيحاء في ملعب مدينة المجمعة الرياضية، السبت 30 أكتوبر، ضمن مواجهات الجولة العاشرة، ثم يواجه الشباب في قمة الجولة 11 من الدوري على أرضية ملعب الملز بالرياض، يوم الجمعة 5 نوفمبر القادم.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو