نادي الإبل السعودي يطلق منصة إلكترونية لتسجيل أسماء الشعارات

نادي الإبل السعودي يطلق منصة إلكترونية لتسجيل أسماء الشعارات

الأحد - 18 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 24 أكتوبر 2021 مـ
تسجيل الأسماء في منصّة «سمِّها» شرط للمشاركة بالمهرجانات (نادي الإبل السعودي)

أطلق نادي الإبل السعودي منصّة «سمِّها» الإلكترونية لتسجيل أسماء الشعارات للمنقيات والفرديات المشاركة في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بدءاً من النسخة المقبلة.
ويهدف نظام الأسماء والشعارات إلى تطوير بيئة الإبل الاقتصادية من خلال جذب المستثمرين والرعاة للمشاركة في المهرجانات وتحفيز الشركات والقطاع الخاص عبر الاستحواذ والشراكات مع المُلاّك وحثّ الجماهير على تشجيع المنقيات، وفق هذه الشعارات.
وسيعطي اقتناء الشعارات هُويّة إعلامية للمشاركين، ما يدعم التوجه المؤسسي للمنقيات ومُلاكها، إذ سيصبح تسجيل الأسماء شرطاً للمشاركة بالمهرجانات التي ينظّمها نادي الإبل.
وترتبط عملية الهويّة الخاصة بالإبل من قبل مُلاكها عبر المزايدة على حجز الاسم أولاً في منصّة «سمّها» ثم رفع الشعار الخاص بالمنقيات والفرديات بعد صدور الموافقة على امتلاك الاسم.
وأصبح أمام مالك الإبل إجراءات سهلة وميّسرة لوضع إبله في خانة التنظيم عبر سلسلة من القواعد الطبية والإجرائية، التي تضمن حقه وتصونه وتُحفّز المهتمين ورؤوس الأموال إلى البيع والشراء بكل وضوح وشفافية.
ويسعى نادي الإبل من خطوة «سمّها» إلى إنشاء مناخ جديد للتعاطي مع الإبل كموروث وكقيمة مادية وأدبية، وأخذ مُلاكها إلى فضاءات أرحب مع توسيع دائرة الاهتمام بالقطاع المبنية على أسس تنظيمية واقتصادية.
وكوّن النادي فرقاً إشرافية فنية وتقنية للتعامل مع مراحل التسجيل في المنصّة، وتزويد المُلّاك بكل ما يحتاجونه من معلومات دون إغفال سهولة الدخول إلى «سمّها».


السعودية السعودية مهرجان

اختيارات المحرر

فيديو