الاتحاد يعاقب المولد «مالياً»... و«يحذره بشدة»

الاتحاد يعاقب المولد «مالياً»... و«يحذره بشدة»

الفريق يبدأ اليوم تحضيراته لمواجهة الحزم
الأحد - 18 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 24 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15671]
كورنادو والمالكي يحاولان تهدئة المولد الغاضب من قرار استبداله (تصوير: محمد المانع)

أوقعت إدارة نادي الاتحاد عقوبة مالية «خصم من الراتب» على اللاعب فهد المولد مع إنذار شديد اللهجة تجاه ما بدر منه خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الشباب وانفعاله على المدرب عقب قيام الأخير بتبديله في شوط المباراة الثاني، في الوقت الذي قدم اللاعب اعتذاره على ما بدر منه لمجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري وجماهير النادي، مشيراً عبر حسابه الشخصي بـ«سناب شات» إلى أن انفعاله كان بسبب حرصه على مواصلة اللعب والمساهمة مع زملائه في تعديل النتيجة. وانفجر المولد غضباً بعد استبداله من قبل المدرب كوزمين كونترا بالدقيقة 62، وتعويضه بزميله عبد العزيز البيشي، وحاول الدخول لمقاعد البدلاء للحديث مع المدرب إلا أن مشعل السعيد وحامد البلوي حاولا تهدئه اللاعب وإخراجه إلى غرفة خلع الملابس.
وكانت إدارة الاتحاد أعلنت عبر بيان رسمي طلب حكام أجانب لجميع مباريات الفريق المقبلة، من أجل تجنيب الفريق الضغوط والأخطاء التي ترتكـب ضده وتؤثر على مسيرته في المنافسة.
وأوضح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في بيان رسمي أن النادي التزم بموقفه الداعم للحكم المحلي طيلة الفترة الماضية ولم يتجاوب مع كل المطالبات باستقطاب حكام أجانب لإدارة لقاءات الفريق، إلا أن ما تعـرض له الفريق من أخطاء تحكيمية أخرجت جميع اللاعبين من جو المباراة أثناء سيرها.
وأشارت إدارة الاتحاد إلى أنها ستقوم بمخاطبة الجهـة المختصة بشأن ما بدر مـن الحكم المساعد الثاني بين شوطي اللقاء تجاه اللاعب عبد الرحمن العبود.
وينتظر أن تعقد لجنة الحكام باتحاد الكرة اجتماعاً مع الطاقم التحكيمي لمواجهة الاتحاد والشباب لمناقشة الأخطاء التي وقعت في المباراة إلى جانب الاستماع لإفادة الحكم المساعد تجاه الاتهامات التي ساقها المدير التنفيذي لفريق الاتحاد.
وتولى فيصل البلوي مهمة إدارة مباراة الاتحاد والشباب تحكيمياً يساعده كل من فيصل القحطاني وعيسى الخيبري إلى جانب خالد الجهني كحكم رابع ومحمد الحربي كحكم فيديو ومحمد الحنفوش كمساعد حكم فيديو. ومنح الجهاز الفني لفريق الاتحاد راحة للاعبين يوم أمس على أن يبدأ الفريق تحضيراته اليوم تأهباً لمواجهة الحزم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي والتي يتطلع من خلالها الفريق للعودة لجادة الانتصارات على أمل العودة لصدارة الترتيب.
وأسهمت خسارة الاتحاد أمام الشباب في مغادرته موقعه في صدارة فرق الدوري المحترفين إلى الوصافة بـ17 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق ضمك.
وأكد لاعبو الاتحاد عقب مواجهة الشباب عزمهم على الدخول لمواجهة الحزم وجميع المباريات المتبقية للفريق برغبة تحقيق الفوز وأن التعادل أصبح لا يرضيهم إلى حد قول المدافع أحمد حجازي الذي أكد كذلك أن تعثر فريقه بالخسارة أمام الشباب سيكون دافعاً لتعويض الجمهور في المباريات المقبلة.
من جانبه، قال البرازيلي رومارينهو محترف الاتحاد إن خسارة فريقه أمام الشباب كانت مستحقة، مشيراً إلى أنهم كلاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب منوهاً أن الفريق تأثر بالطرد وصعب من مهمته في العودة للمباراة، مؤكداً على قدرة فريقه لتعويض آخر تعثرين لوجود عدد من الأسماء المميزة بين صفوفه القادرة على تحقيق الانتصارات من جديد.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو