الأهلي السعودي يحفز لاعبيه بالمكافآت... وهاسي ينجو من الإقالة

الأهلي السعودي يحفز لاعبيه بالمكافآت... وهاسي ينجو من الإقالة

الأحد - 11 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 17 أكتوبر 2021 مـ
هاسي مدرب فريق الأهلي (الشرق الأوسط)

حثّت إدارة النادي الأهلي السعودي لاعبي الفريق الكروي الأول على مواصلة تقديم العطاءات المتميزة والانتصارات، بعدما حقق الفريق انتصاره أمام الاتفاق، وهو الانتصار الأول هذا الموسم بعد سلسلة من التعادلات والإخفاقات التي لازمت الفريق في الجولات الماضية.
وسعت الإدارة لتقديم مكافأة الفوز للاعبين من أجل بثّ الروح الإيجابية، إلى جانب تأمين مكافأة خاصة لهم في حال تجاوز نظيره الطائي، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.
وينتظر أن تغادر بعثة فريق الأهلي مقر النادي في جدة يوم الأربعاء، متوجهة إلى حائل تأهباً لمواجهة الطائي على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.
من جانبه، نجا المدرب الألباني بيسنيك هاسي مدرب الأهلي من مقصلة الإقالة عقب الفوز العريض الذي حققه الفريق في مواجهة الاتفاق برباعية نظيفة بعد أن كان قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن سدة المسؤولية الفنية للفريق.
وجددت إدارة الأهلي الثقة بالمدرب هاسي عقب الفوز العريض على الاتفاق، في الوقت الذي تلاشت المطالبات الجماهيرية برحيل الجهازين الفني والإداري للفريق وسط فرحة كبيرة بعودة فريقهم لجادة الانتصارات مجدداً.
وجاء فوز الأهلي على الاتفاق بعد أكثر من 5 أشهر، لم يحقق خلالها الفريق أي انتصار حيث يعود آخر فوز حققه للفريق للموسم الرياضي الماضي على حساب القادسية في المواجهة التي جمعت الفريقين في 5 أبريل (نيسان) الماضي لحساب الجولة الـ27 للدوري.
وحصل الألباني هاسي على الثقة الأهلاوية بعد الأداء المميز الذي قدّمه اللاعبون أمام الاتفاق ونال استحسان جماهير النادي، في الوقت الذي أرجع المدرب الفوز إلى اللاعبين الذين قال عنهم إنهم قدّموا مستوى كبيراً وكانوا في قمة تركيزهم، وتوّجوه بالفوز، مضيفاً: «كنا منذ فترة طويلة نحتاج إلى هذا الفوز، والأهم في الفترة المقبلة المواصلة والاستمرارية في تحقيق الانتصارات حتى يمكننا استعادة التوازن واللحاق بفرق المقدمة».


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو