الموج الهلالي يغرق بيرسبوليس الإيراني

الموج الهلالي يغرق بيرسبوليس الإيراني

ضرب موعداً نارياً مع النصر في نصف النهائي الآسيوي
السبت - 10 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 16 أكتوبر 2021 مـ
فرحة هلالية بتجاوز فريق بيرسبوليس الإيراني (الشرق الأوسط)

تأهل فريق الهلال إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب وصيف النسخة الماضية فريق بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وضرب الهلال موعداً نارياً مع غريمه التقليدي النصر الذي تأهل هو الآخر نحو نصف نهائي البطولة الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الرياض، حيث تستضيف السعودية الأدوار المتقدمة حتى المباراة النهائية.

وظهر الهلال في مواجهته أمام الفريق الإيراني بصورة فنية مثالية قدم فيها نفسه منافساً شرساً على لقب البطولة التي حققها في النسخة قبل الماضية، وهي المواجهة الأولى هذا الموسم التي يظهر فيها الهلال بصورة مميزة على الصعيدين الفني والنتيجة.

ولم يجد الهلال صعوبة كبيرة في تجاوز نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني رغم امتلاكه خبرة كبيرة في البطولة القارية من خلال بلوغه النهائي مرتين في السنوات القليلة الماضية.

ونجح سالم الدوسري في زيارة أولى لشباك الفريق الإيراني في لقطة فنية مميزة مع الدقيقة 27 حيث أرسل تسديدة قوية سكنت الشباك كهدف أول منح الهلال أفضلية في بقية مجريات الشوط الأول.

وجدد الفرنسي غوميز علاقته التهديفية في البطولة الآسيوية وذلك بعدما عزز تقدم فريقه بهدف ثانٍ مع الدقيقة 50 قبل أن ينجح في تكرار زيارة شباك فريق بيرسبوليس الإيراني ويسجل هدفاً شخصياً ثانياً له مع الدقيقة السبعين من عمر المباراة.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو