مدرب النصر بعد التأهل الآسيوي: اللاعبون قدموا كل شيء بالملعب

مدرب النصر بعد التأهل الآسيوي: اللاعبون قدموا كل شيء بالملعب

السبت - 10 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 16 أكتوبر 2021 مـ
إيمانويل مدرب النصر الجديد نجح في مهمته الأولى مع الفريق (الشرق الأوسط)

قدم البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق النصر شكره للاعبين بعد التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا والفوز بخماسية أمام الوحدة الإماراتي في دور ربع النهائي.

وكشف إيمانويل في المؤتمر الصحافي: أعددنا لهذه المواجهة لمدة يومين فقط، ولكن أشكر اللاعبين فقد قدموا أكثر مما طلبته منهم في التدريبات، مضيفاً: في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد وبكفاءة أفضل، ونعمل معاً لهدف واحد وسنكون معاً أقوى.

وواصل مدرب النصر الجديد حديثه: في الشوط الأول بدأنا بداية جيدة وكان بالإمكان تسجيل هدف ثانٍ، وذلك بعد فقدنا الثقة وجعلنا ذلك نفقد الكرة السهلة، مختتماً حديثه: في الشوط الثاني كنا أفضل وذلك بسبب كفاءة بعض اللاعبين مثل تاليسكا، وسعيد بالعمل مع لاعبين نادي النصر.

من جانبه، كشف البرازيلي تاليسكا الذي تُوج بنجومية المباراة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نعلم من قبل بصعوبة المباراة، لكن باللعب الجماعي قدمنا أداء رائعا وطبقنا ما أراده منا المدرب.

وعن الفرق بين اللعب في غرب قارة آسيا وشرقها خلال تجربته في الصين وهُنا في السعودية، أوضح النجم البرازيلي: هنا الكفاءة الفنية أفضل، والمباريات تلعب بأكثر جدية وتنافسية ومستوى اللاعبين أعلى قليلاً.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو