مواجهة الاتحاد والشباب في «ملعب الفيصل»

مواجهة الاتحاد والشباب في «ملعب الفيصل»

الأربعاء - 7 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 13 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15660]
رابطة الدوري السعودي للمحترفين أجرت تعديلات على الملاعب (الشرق الأوسط)

قررت ‏لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وبناء على رغبة الأندية المستضيفة نقل عدد من المواجهات في الجولتين الثامنة والتاسعة من الدوري السعودي للمحترفين إلى ملاعب مختلفة.
وتستأنف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل على أن تمتد حتى مساء الأحد، وذلك بعد فترة التوقف الحالية التي دخلتها منافسات الدوري بسبب إقامة أيام الفيفا الدولية.
وأعلنت لجنة المسابقات نقل مواجهة ‎الأهلي والاتفاق ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري السعودي للمحترفين من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.
كما قررت اللجنة نقل مواجهة ‎الاتحاد والشباب ضمن مباريات الجولة التاسعة من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة والمقرر إقامتها يوم الجمعة 22 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ونقل مواجهة ‎النصر والاتفاق ضمن مباريات ذات الجولة التاسعة، من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود بالرياض، والمقرر إقامتها يوم الأحد 24 أكتوبر المقبل.
وعادت الحياة مجدداً إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة بدءا من الجولة الماضية التي شهدت قمة مدينة جدة بين الاتحاد وغريمه التقليدي الأهلي، وذلك بعد سنوات من الغياب بسبب أعمال الصيانة والترميم التي خضع لها الملعب التاريخي في مدينة جدة.
ويبدو أن أندية مدينة جدة ستلجأ لطلب إقامة مبارياتها على الملعب التاريخي بسبب مشاكل الأرضية الخاصة بملعب الملك عبد الله الشهير بالجوهرة المشعة والمتوقع أن يخضع لعمليات صيانة سريعة بعد فترة التوقف الدولية.
يجدر بالذكر أن الجولة الثامنة ستشهد غياب قطبي العاصمة الرياض، الهلال وغريمه التقليدي النصر بعد تأجيل مباراة الديربي بينهما بسبب خوض الفريقين مباريات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يلتقى الهلال بنظيره فريق بيرسبوليس الإيراني فيما يواجه النصر الوحدة الإماراتي السبت المقبل.
وتفتتح مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، مساء السبت بمواجهة الباطن وضيفه الشباب فيما يواجه الرائد نظيره الفيحاء في مدينة المجمعة، على أن يستضيف الطائي نظيره فريق أبها في حائل، ويستقبل الأهلي ضيفه الاتفاق في مدينة جدة.
وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الأحد بإقامة ثلاث مباريات بعد تأجيل ديربي العاصمة، حيث يحل التعاون ضيفاً على نظيره فريق الفتح في الأحساء، فيما يواجه الفيصلي نظيره الحزم بمدينة الرس، ويحتدم الصراع على صدارة الدوري بين الاتحاد ومستضيفه فريق ضمك في ختام منافسات هذه الجولة.


السعودية السعودية

اختيارات المحرر

فيديو