تراميزاني خامس المدربين الراحلين من الدوري السعودي

تراميزاني خامس المدربين الراحلين من الدوري السعودي

البرتغالي راموس بديلاً عن الإيطالي المقال
الجمعة - 2 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 08 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [ 15655]
تراميزاني (الشرق الأوسط)

التحق الإيطالي باولو تراميزاني بقائمة الأسماء المغادرين من المدربين الأجانب الذين قادوا الفرق السعودية في الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم بعد أن تمت إقالته بشكل رسمي أمس من قبل إدارة الفيصلي.
وبعد دقائق من إعلان إقالة تراميزاني أعلنت إدارة النادي التعاقد مع المدرب البرتغالي دانييل راموس لمدة موسمين.
ويملك المدرب البرتغالي سجلا جيدا من خلال قيادة عدد من الأندية المميزة في بلاده من بينها مارتيمو وتشافيس وريو آفي وبوافيتشا وسانتا كلارا.
وسبق إلغاء عقد مدرب الفيصلي تراميزاني إلغاء عقود عدد من المدربين من قبل إدارات عدة أندية بداية بمدرب الاتحاد البرازيلي كاريلي ومدرب التعاون البريطاني نيستور آل ما يسترو ومدرب الطائي التونسي محمد الكوكي، وكذلك مدرب النصر البرازيلي مانو نونيز.
وعلى الرغم من أن إدارة الفيصلي عرف عنها الصبر على المدربين ونتج عن ذلك الاستقرار تحقيق الفريق أكبر المنجزات في تاريخه من خلال الفوز ببطولة كأس الملك بقيادة المدرب البرازيلي شاموسكا الذي قرر الرحيل بعد نهاية الموسم الماضي للشباب بعد أن بقي ثلاثة مواسم مع عنابي سدير، فإن المشاكل الفنية الكبيرة التي خلقها وجود المدرب الإيطالي تراميزاني في الفريق في الفترة الزمنية القصيرة جعلت إدارة النادي برئاسة فهد المدلج تصادق على التوقعات بإقالته كأسرع فترة زمنية لمدرب قضاها مع فريق بدوري المحترفين السعودي على اعتبار أن المدربين الذين سبقوه في الإقالة كانوا قد قادوا فرقهم في جزء كبير من منافسات الموسم الماضي وبتالي نالوا المزيد من الفرص من أجل إثبات قدرتهم على تحقيق أهداف إدارات أنديتهم لكنهم لم يقنعوا القائمين على أنديتهم.
وتنتظر المدرب الجديد للفيصلي مهام عديدة من أجل إعادة التوازن والهيبة للفريق من أجل تحقيق مركز متقدم في بطولة الدوري وكذلك السعي للمحافظة على لقبه في بطولة كأس الملك، عدا الاستحقاق الأهم وهو المشاركة التاريخية في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حيث نال الفيصلي مقعدا مباشرا بصفته بطلا لكأس الملك.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو