برشلونة وماغديبورغ الألماني إلى نهائي بطولة العالم لكرة اليد للأندية

برشلونة وماغديبورغ الألماني إلى نهائي بطولة العالم لكرة اليد للأندية

الخميس - 1 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 07 أكتوبر 2021 مـ
من مواجهة برشلونة الإسباني مع نظيره بينيروس البرازيلي (الشرق الأوسط)

تأهل فريقا برشلونة الأسباني ماغديبورغ الألماني إلى نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر غلوب 2021»، بعد فوزهما على فريقي بينيروس البرازيلي وألبورغ الدنماركي في لقائي الدور نصف النهائي للبطولة التي أقيمت اليوم على صالة الألعاب الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وفاز برشلونة الأسباني على بينيروس البرازيلي بنتيجة (39-24)، وتقدم برشلونة بنتيجة الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة (23-16). فيما تغلب فريق ماغديبورغ الألماني بصعوبة على فريق البورغ الدنماركي، بنتيجة نهائية (32-30)..
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في المباراة الختامية بعد غد، في لقاء يبحث فيه الفريق الأسباني عن التتويج للمرة السادسة، ويفرض السيطرة الإسبانية على بطولة سوبر جلوب بـ10 ألقاب، فيما يسعى فريق ماغديبورغ الألماني لتسجيل مفاجأة من العيار الثقيل في البطولة، وتحقيق لقبه الأول في مشاركته الأولى في بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر غلوب 2021».
كما أقيمت مباراتان في جولة تحديد المراكز من (5 – 10)، حيث فاز النور السعودي على كال هيت سان فرانسيسكو الأمريكي بنتيجة (30-24) في المباراة الأولى، فيما انتهت المباراة الثانية بفوز نادي الزمالك على سيدني الأسترالي بنتيجة ( 38-19) .


اسبانيا المانيا السعودية أخبار اسبانيا رياضة برشلونة

اختيارات المحرر

فيديو