الأخضر السعودي يسقط اليابان ويحقق العلامة الكاملة

الأخضر السعودي يسقط اليابان ويحقق العلامة الكاملة

الخميس - 1 شهر ربيع الأول 1443 هـ - 07 أكتوبر 2021 مـ
فراس البريكان يحتفل بهدفه في شباك منتخب اليابان (الشرق الأوسط)

حقق المنتخب السعودي الأول انتصاراً ثميناً أمام ضيفه منتخب اليابان بهدف وحيد دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الشهير بالجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة لمونديال قطر 2022.
ونال الأخضر السعودي العلامة الكاملة بعد انتصاره على اليابان ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة، بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية من أمام منتخبات فيتنام وعمان.
ونجح البديل فراس البريكان في وضع بصمته بعد دقائق من مشاركته في اللقاء كبديل لصالح الشهري، حيث تابع البريكان كرة عائدة من دفاعات فريق اليابان لينجح بسرعته ويتجاوز المدافع الياباني ويواجه حارس المرمى ليرسلها بين قدميه وتسكن الشباك كهدف سعودي أول مع الدقيقة 71.
وبدأ الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي المواجهة بقائمة مكونة من محمد العويس في حراسة المرمى، ومن أمامه رباعي خط الدفاع سلطان الغنام وياسر الشهراني وعبد الإله العمري وعبد الله مادو، وفي وسط الميدان استمر محمد كنو بالحضور إلى جوار عبد الإله المالكي ومن أمامهما سلمان الفرج ثم عبد الرحمن غريب وفهد المولد، وفي المقدمة ظل صالح الشهري مهاجماً وحيداً.


السعودية السعودية رياضة رياضة سعودية اليابان كأس العالم

اختيارات المحرر

فيديو