«السعودي الأولمبي» يكسب سوريا بثنائية ويقترب من نصف نهائي غرب آسيا

كسب المنتخب السعودي الأولمبي مباراته الافتتاحية في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً التي تستضيفها السعودية الفترة الحالية، وذلك أمام منتخب سوريا بهدفين دون رد.
وصعد الأخضر الأولمبي بهذا الانتصار إلى صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 3 نقاط وهو ذات الرقم الذي يملكه منتخب سوريا مقابل خلوّ رصيد منتخب البحرين من أي نقطة.
وكسب الأخضر مباراته بثنائية عبد الله الحمدان عن طريق ركلة جزاء حضرت في الدقيقة 11 من عمر المواجهة، فيما أضاف البديل عبد الله رديف الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وحسب نظام البطولة، يتأهل المتصدر من كل مجموعة نحو دور نصف نهائي البطولة بالإضافة إلى أفضل ثانٍ من بين أصحاب المركز الثاني في المجموعات الثلاث، حيث بات الأخضر السعودي قريباً من الصعود إلى نصف نهائي البطولة بعد فوزه على منتخب سوريا.
وبدأ الوطني سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، المباراة بقائمة مكونة من نواف العقيدي في حراسة المرمى، وحمد اليامي ووليد الأحمد وخليفة الدوسري ومتعب الحربي في خط الدفاع، فيما حضر كل من منصور البيشي وحامد الغامدي وحسين العيسى وتركي العمار وخالد الغنام في خط الوسط، وفي المقدمة وحيداً كان المهاجم عبد الله الحمدان.