بالفيديو... طائرة ضخمة تعلق أسفل جسر في الهند

بالفيديو... طائرة ضخمة تعلق أسفل جسر في الهند

الثلاثاء - 28 صفر 1443 هـ - 05 أكتوبر 2021 مـ
طائرة عالقة تحت احد الجسور في دلهي (بي بي سي)

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر طائرة ضخمة كانت تابعة في السابق لشركة طيران الهند عالقة تحت جسر في العاصمة دلهي، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي».

والطائرة التي قيل إنها بيعت، كانت تنقل من مكان لآخر عندما علقت تحت الجسر. ويظهر الفيديو حركة المرور الكثيفة إلى جانب الطائرة التي يبدو أن أجنحتها قد أزيلت.

وشارك صحافي كان قد نشر فيديو الطائرة العالقة عبر «توتير»، بياناً من شركة طيران الهند قالت فيه إنها لم تعد على علاقة بالطائرة بعد الآن.

وجاء في البيان: «هذه طائرة كانت تابعة لشركة طيران الهند ولكن تم بيعها. تم نقلها الليلة الماضية من قبل المالكين الجدد... ليس لشركة طيران الهند أي صلة على الإطلاق بالطائرة تحت أي ظرف من الظروف».

وقال مسؤولو مطار دلهي لصحيفة «تايمز أوف إنديا» إن «الطائرة بالتأكيد لا تنتمي لأسطول مطار دلهي»، وإن «السائق ربما ارتكب خطأ أثناء نقلها».


https://twitter.com/Ashoke_Raj/status/1444519287813668864?s=20


وتمت مشاهدة الفيديو آلاف المرات على «تويتر» و«يوتيوب»، حيث تساءل الكثيرون حول الطريقة التي علقت بها الطائرة تحت الجسر في المقام الأول.

ومع انتشار الفيديو، غرد البعض قائلين إن الطائرة لا تزال عالقة تحت الجسر منذ بضعة أيام. ورأى آخرون أنه قبل نقل الطائرة، كان يجب على الجهة المختصة فحص المسار الذي ستسلكه.

وسلط الكثيرون الضوء على أوجه التشابه بين هذه الحادثة وأخرى مماثلة وقعت في ولاية البنغال الغربية في ديسمبر (كانون الأول) عام 2019 عندما علقت طائرة مهجورة تابعة لشركة طيران الهند تحت جسر أيضاً.


الهند أخبار الهند حادث طيران

اختيارات المحرر

فيديو