رينارد يكشف عن قائمة «الأخضر السعودي»... والعبود يعوض غياب سالم

رينارد يكشف عن قائمة «الأخضر السعودي»... والعبود يعوض غياب سالم

الثلاثاء - 21 صفر 1443 هـ - 28 سبتمبر 2021 مـ
الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول (الشرق الأوسط)

أعلن الفرنسي إيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي الأول، عن قائمته المختارة استعداداً لمواجهة منتخبي اليابان والصين ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لمونديال «قطر 2022».
وضمت قائمة المدرب الفرنسي 25 لاعباً، حيث شهدت حضوراً أول لعبد الرحمن العبود الذي حل بديلاً لسالم الدوسري الذي تعذر انضمامه بسبب الإصابة، فيما شهدت القائمة حضور محمد الكويكبي وناصر الدوسري وفراس البريكان وحسين قاسم بوصفهم أسماء جديدة في القائمة الحالية.
وغاب عن قائمة رينارد كل من: سالم الدوسري وعبد الله عطيف ومحمد البريك بسبب الإصابة، فيما استبعد رينارد المهاجم عبد الله الحمدان من قائمته الحالية بعد أن كان حاضراً في القائمة الماضية.
وحضر في حراسة المرمى الرباعي: محمد العويس وفواز القرني وزيد البواري ومحمد اليامي. وفي الدفاع وجد محمد خبراني وعبد الله مادو وعبد الإله العمري وعلي البليهي وسعود عبد الحميد وحسين قاسم وسلطان الغنام وياسر الشهراني.
كما حضر في قائمة الأخضر السعودي: ناصر الدوسري وعلي الحسن وعبد الإله المالكي ومحمد كنو وسامي النجعي وسلمان الفرج ومحمد الكويكبي وفهد المولد وعبد الرحمن غريب وعبد الرحمن العبود وأيمن يحيى وفراس البريكان وصالح الشهري.


السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

فيديو