مدرب الفتح للاعبيه: حذار من الأخطاء الفردية

مدرب الفتح للاعبيه: حذار من الأخطاء الفردية

بدأ التحضير لمواجهة الاتفاق المقررة الخميس
الثلاثاء - 21 صفر 1443 هـ - 28 سبتمبر 2021 مـ رقم العدد [ 15645]
فيريرا مع لاعبي الفتح خلال التدريبات الأخيرة (الشرق الأوسط)

يفتح البلجيكي يانييك فيريرا مدرب فريق الفتح الأول لكرة القدم اليوم ملف مباراة فريقه القادمة ضد الاتفاق المقررة يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
ومنح المدرب فيريرا لاعبي فريقه إجازة يوم بعد الخسارة ضد الحزم في الجولة السابقة والتي كانت موجعة للفريق حيث تراجع على إثرها في جدول الترتيب وتساوى معه ضيفه في عدد النقاط ما سبب الكثير من الإزعاج لدى عشاق النادي خصوصاً أن الفريق حظي بحضور جماهيري هو الأكبر في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء منذ بداية هذا الموسم. وكان المدرب فيريرا قد أكد للاعبي فريقه على أهمية المرحلة القادمة والتعويض لما فقده الفريق من نقاط أمام الحزم مشيراً إلى أن هناك ثقة كبيرة في قدرتهم على تجاوز تلك الخسارة والآثار السلبية.
وطالب فيريرا لاعبي فريقه بالتركيز أكثر في الملعب طوال شوطي المباراة خصوصاً أن الدوري بدأ في المنافسة الجدية بين الفرق على جمع النقاط.
وحذر لاعبيه من الأخطاء المتكررة في التمريرات مبيناً أن الأخطاء الفردية من أهم الأسباب التي يمكن أن تصعب القدرة على التطبيق التكتيكي ويمكن استغلالها من الفريق المقابل كما حصل في المباراة الماضية حينما استغل الضيوف ذلك واعتمدوا على المرتدات التي منحتهم الفوز بعد أن أغلقوا المناطق الخلفية ولعبوا على أخطاء المنافس.
وخسر الفتح أمام الحزم وقبلها تعادل مع الأهلي في مدينة جدة ما يعني أنه جمع نقطة من آخر مباراتين بعد أن سبقهما بالفوز على الباطن خارج أرضه.
ويسعى الفريق للحصاد الكامل في مواجهة الاتفاق التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.
وسيتواصل فقدان الفتح للاعب المغربي مراد باتنا الذي يواصل برنامجه العلاجي إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر منتخب بلاده حيث يرجح عودته بعد فترة التوقف المقبلة لبطولة الدوري وتحديداً في الجولة الثامنة حينما يستضيف الفريق نظيره التعاون.
ومن المرجح أن يرسم المدرب فيريرا النهج الفني للمباراة القادمة بالاعتماد على نفس الأسماء التي شاركت في المباراة الماضية بما فيها وجود اللاعب الكرواتي سانتيني إلى جانب فراس البريكان في خط الهجوم مع تلقي دعم من الثنائي الجزائري سفيان بن دبكة والبيروفي كويفا حيث يهدف المدرب.
وسيكون اللاعب علي الزقعان ورقة لدى المدرب للزج به في الشوط الثاني لزيادة الفاعلية الهجومية إلى جانب النرويجي جوستاف ويخايم حيث إن الهدف الفتحاوي حصد كامل النقاط من المباراة.
ومن المقرر أن تلتحق رابطة نادي الفتح بالفريق ومساندته ضد الاتفاق في الراكة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو