«كان مخموراً حافي القدمين»... طرد نيكولاس كيدج من مطعم في لاس فيغاس (فيديو)

«كان مخموراً حافي القدمين»... طرد نيكولاس كيدج من مطعم في لاس فيغاس (فيديو)

الأحد - 19 صفر 1443 هـ - 26 سبتمبر 2021 مـ
نيكولاس كيدج في لقطة من الفيديو الذي نشرته صحيفة «ذا صن»

أظهر مقطع فيديو حصلت عليه صحيفة «ذا صن» البريطانية، الممثل الأميركي الشهير نيكولاس كيدج أثناء طرده من مطعم فاخر في لاس فيغاس، حيث كان مخموراً وحافي القدمين، وتشاجر مع موظفي المطعم، في الوقت الذي ظن فيه بعض الموجودين بالمكان أنه «رجل مشرد بلا مأوى».

ويظهر المقطع كيدج (57 عاماً) أثناء طرده من مطعم «Lawry's Prime Rib» الشهير في لاس فيغاس الأسبوع الماضي حيث كان مخموراً وفي حالة غير طبيعية، وأخذ يصرخ في موظفي المطعم.

وظن بعض الموجودين بالمكان في البداية أن النجم؛ الذي فاز بجائزة «الأوسكار لأفضل ممثل» في 1996 عن فيلم «مغادرة لاس فيغاس»، شخص مشرد مخمور، حيث بدا في حالة مزرية، وكان يرتدي سروالاً بنقشة جلد النمر ويجلس على الأريكة حافي القدمين، يكافح من أجل ارتداء صندل قبل أن يترنح ويصرخ في الموظفين.
https://www.youtube.com/watch?v=28Ze9c_lXVc&ab_channel=TheSunShowbiz

وقال بعض العاملين بالمكان لـ«ذا صن» إن كيدج «شرب كمية كبيرة من الخمور باهظة الثمن بالمكان قبل أن يصبح عدوانياً فجأة».

وبعد طرده من المكان، حاول كيدج دخول المطعم مرة أخرى، إلا إنه مُنع من ذلك من قبل إحدى الموظفات.

وقال شاهد عيان لـ«ذا صن»: «كنت أجلس مع أسرتي في ذلك المطعم عندما لاحظنا ما اعتقدنا في البداية أنه رجل مشرد مخموراً تماماً يصرخ ويتحدث بأسلوب عدواني. وقد صدمنا بعد ذلك حين علمنا أن هذا الشخص هو نيكولاس كيدج. لقد كان في حالة سيئة للغاية وكان يتجول بلا حذاء، ويصرخ في الناس ويحاول الدخول في شجار مع الموظفين الذين طلبوا منه مغادرة المكان».

وأضاف المصدر: «لقد كان في حالة سكر لدرجة أنه بالكاد كان يستطيع ارتداء الصندل قبل أن يتم اصطحابه للخارج. وأراد كيدج دخول المطعم مرة أخرى، لكنه مُنع؛ بل واصطحبه أحد الموظفين إلى منزله».

وهذه ليست المرة الأولى التي يصوَّر فيها كيدج وهو مخمور في الأماكن العامة؛ ففي مارس (آذار) 2019، صُوّر وهو في حالة سكر أثناء تقدمه بطلب للحصول على رخصة زواج من زوجته الرابعة إريكا كويكي في محكمة لاس فيغاس.

وبعد 4 أيام من الزفاف، طلب كيدج فسخ الزواج، مدعياً أنه كان مخموراً جداً ولم يكن يعي ما كان يفعله.


أميركا منوعات

اختيارات المحرر

فيديو